AirPodsتلميحات تقنية

كيفية استخدام ميزة “Find My AirPods” لتحديد مكان سماعاتك المفقودة

AirPodsتلميحات تقنية

قبل بضع سنوات، طرحت آبل رسميًا ميزة Find My AirPods الجديدة التي تجعل من السهل العثور على AirPods المفقودة باستخدام تطبيق Find My على iPhone وiPad وMac. هذه الميزة مفيدة إذا أضعت مكان AirPods أو AirPods Pro أو AirPods Max.

جدير بالملاحظة هو أن Find My AirPods ليس متطورًا تمامًا مثل Find My iPhone. على سبيل المثال، يجب توصيل AirPods بجهاز iPhone عبر البلوتوث للعمل. هذا يعني أنه إذا كانت AirPods بعيدة جدًا، فلن تحصل على مجموعة الميزات الكاملة، على الرغم من أن آبل ستساعدك على تعقبهم بأفضل ما يمكن.


اعلان





كيفية استخدام Find My AirPods

يمكن الوصول إلى Find My AirPods تمامًا مثل خدمات “البحث” الأخرى من آبل لأجهزة Mac و iPhone و iPod و Apple Watch. لتتبع AirPods الخاص بك، يمكنك القيام بذلك إما عبر iCloud.com أو تطبيق “Find My” على iPad و iPhone.

لاستخدام هذه الميزة، افتح تطبيق Find iPhone وابحث عن AirPods في قائمة أجهزتك. من هناك، يمكنك معرفة مكان وجود AirPods الخاص بك على الخريطة وفيما يتعلق بمنتجات آبل الأخرى الخاصة بك. إذا قمت بالنقر فوق رمز AirPods على الخريطة، فسترى خيار تشغيل صوت من AirPods.

بعد بدء تشغيل الصوت، سترى خيار كتم صوت AirPod اليمنى أو اليسرى أو إيقاف تشغيل الصوت. هذا الخيار غير متاح لـ AirPods Max.

العثور على سماعة آبل المفقودة

من المهم ملاحظة أن كل هذه الخطوات تنطبق فقط إذا كانت AirPods خارج علبتها ومتصلة بجهاز iPhone الخاص بك.

إذا كان لديك AirPod تركته في مكان آخر أو لم يكن متصلًا بجهاز iPhone الخاص بك، فسترى آخر موقع معروف على الخريطة، وسيؤدي الضغط على زر “تشغيل الصوت” إلى ظهور رسالة “Sound Pending “مع ملاحظة :” ستتلقى إشعارًا عندما تتصل AirPods بجهاز مقترن”.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *