آيفونأخبار

هاتف iPhone 13 سيأتي بنُتوء شاشة أصغر بفضل كاميرا TrueDepth المعاد تصميمها

آيفونأخبار

وفقًا لـ DigiTimes، وهي نشرة تجارية تايوانية موثوقة من حيث توقع تحركات آبل المستقبلية، ولكن بدرجة أقل من حيث الأُطر الزمنية. يزعم التقرير أن آبل أعادت تصميم نظام كاميرا TrueDepth لتقليل حجم النُتوء العلوي للشاشة

على أجهزة iPhone الحالية، يتم وضع مكونات TrueDepth مثل جهاز العرض النقطي وإضاءة الفيضانات ومستقبل الأشعة تحت الحمراء على جانبي النتوء. مع iPhone 13، يُقال أن آبل تجمع بين باعث ومستقبل الأشعة تحت الحمراء في وحدة واحدة. نتيجة لذلك، سيتم دمج هذه الأجزاء في قطعة واحدة – على غرار ماسح LiDAR الضوئي من آبل في الجزء الخلفي من طرازات iPhone 12 Pro.


اعلان





قد تقوم آبل أيضًا بترقية مستشعر تصوير لتعزيز دقة الكاميرا.

هاتف iPhone 13

يبدو أن بقية مقالة DigiTimes تدعم العديد من تحسينات كاميرا iPhone 13 التي تنبأ بها في الأصل محلل آبل الموثوق Ming-Chi Kuo. وفقًا له، يجب تعزيز أداء الإضاءة المنخفضة من خلال توسيع الفتحة من f / 2.4 إلى f / 1.8. يجب أن يقوم iPhone 13 أيضًا بتبديل جميع عدسات الكاميرات الخلفية من خمسة إلى ستة طبقات لتقليل التشويه، خاصةً على العدسات ذات الزاوية الواسعة. علاوة على ذلك، يجب أن تحصل العدسة الواسعة للغاية في iPhone 13 على تركيز تلقائي بدلاً من التركيز الثابت مثل نظيرتها في iPhone 12.

جعل حجم النُتوء أصغر

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن نُتوء iPhone أصغر حجمًا.

من الناحية العملية  بمجرد إصدار iPhone X منذ أكثر من ثلاث سنوات، كان الناس يطالبون بنتوء أصغر. ولكن على الرغم من الصور المسربة وأيقونات iCloud المخفية والتسريبات الموثوقة ورسومات CAD تشير جميعها إلى أن آبل مع عائلة iPhone 12 ستقلل أخيرًا حجم النتوء، لكن ذلك لم يحدث. في أكتوبر 2020، نشر حساب “Ice Universe” في إحدى تغريداته المُشفّرة إلى أن هاتف iPhone 13 لهذا العام سيحتوي على نتوء أقصر قليلاً.

يقول تقرير صادر عن Mac Otakara باللغة اليابانية إن iPhone 13 سيشتمل على نتوء أصغر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يحتوي الهاتف على جسم أكثر سُمكًا قليلاً لاستيعاب نتوء الكاميرا الخلفية المعاد تصميمه، والذي يُقال إنه سيكون قطعة واحدة مع الغلاف بدون عدسات بارزة على الإطلاق.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *