آيفونشائعات

شائعة: هاتف iPhone 13 سيكون أكثر سُمكًا قليلاً، ويتميز بنُتوء أصغر ونفس الكاميرا

آيفونشائعات

بينما ذكر موقع MacOtakara مُؤخرًا بعض التفاصيل الجديدة حول أجهزة iPad القادمة لعام 2021، نشرت المدونة اليابانية اليوم معلومات حصرية حول iPhone 13. واستناداً إلى تقرير اليوم، ستحتفظ آبل بنفس تصميم الجيل الحالي بجسم أكثر سُمكًا. إلى جانب ذلك، من المتوقع أن يتميز كلا الطرازين Pro بنفس وحدة الكاميرا.

وفقًا للموردين الصينيين، فإن جميع طرازات iPhone 13 الأربعة (لذلك نتوقع أن تحتفظ آبل بجميع الأحجام الحالية) سيكون لها تصميم مطابق تقريبًا لطرازات iPhone 12 ذات الحواف المسطحة. سيبقى ارتفاع وعرض الأجهزة دون تغيير، لكن سمكها سيزداد بمقدار 0.26 مم.

بالنسبة للكاميرات الخلفية، قد نشهد بعض التغييرات المثيرة للاهتمام من حيث التصميم. سيبقى نتوء الكاميرا، ولكن قد تُضيف آبل زجاجًا ياقوتيًا يغطي جميع العدسات الثلاث لجعلها تبدو وكأنها كاميرا واحدة بدلاً من وجود ثلاث عدسات ممتدة.

أشار MacOtakara أيضًا إلى أن وحدة الكاميرا في iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ستكون بنفس الحجم، مما يشير إلى أن طراز Pro الأصغر سيكون له نفس عدسات الكاميرا تمامًا مثل 13 Pro Max – والتي تتضمن عدسة فائقة الاتساع مع استقرار تحويل المستشعر.

غيرت الشركة أيضًا موضع جهاز الاستقبال العلوي لتقليل حجم كاميرا TrueDepth، مما قد يسمح بوجود نُتوء أصغر في طرز iPhone 13. تزعم الشائعات السابقة أيضًا أن خط iPhone 13 بأكمله سيحتوي على ماسح ضوئي LiDAR، وليس طرازات Pro فقط.

وفقًا للمحلل الموثوق Ming-Chi Kuo، سيتم إنتاج جميع طرازات iPhone 13 وإطلاقها وفقًا لجدول زمني منتظم، مما يعني أنه يمكننا توقع توفرها في سبتمبر دون تأخير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *