Apple TVأخبار

الحصة السوقية لـ Apple TV+ هي فقط 3% في الربع الأخير في الولايات المتحدة، ولا تزال Netflix في المركز الأول

Apple TVأخبار

على الرغم من أن شركة آبل تستثمر في أفلام وعروض جديدة لخدمة البث المباشر Apple TV+، إلا أن النظام الأساسي لا يزال بعيدًا عن تحقيق نجاح كبير. أظهر بحث جديد من JustWatch، أن خدمة Apple TV+ كان لديها 3% فقط من حصة السوق في الربع الرابع من عام 2020 في الولايات المتحدة، حيث تحتل مرتبة متأخرة جدًا عن المنافسين مثل Netflix و Disney + وحتى Peacock.

تشارك JustWatch، وهي شركة تقدم إرشادات وتحليلات متدفقة على منصات الفيديو، اليوم بحثًا عن الحصة السوقية لخدمات البث في الولايات المتحدة. يعتمد البحث على البيانات التي تم جمعها خلال الربع الأخير من عام 2020، حول أكثر المنصات شيوعًا المتوفرة في الولايات المتحدة.


اعلان





مما لا يثير الدهشة، أن Apple TV+ لم تكن خدمة البث الأكثر شعبية في الربع، ولكن المنصة كانت في الواقع الأخيرة في الترتيب بحصة سوقية تبلغ 3% فقط في الولايات المتحدة. حتى أن Apple TV+ كانت وراء Peacock، خدمة البث المباشر من NBCUniversal التي تم طرحها في يوليو من العام الماضي، والتي سجلت حصة سوقية بنسبة 6% خلال الربع.

تواصل Netflix ريادتها للحصة السوقية لمنصات البث في الولايات المتحدة بنسبة 31%، لكن Amazon Prime Video كانت تنمو وتقترب حيث وصلت إلى نسبة 22%. تأتي Hulu بعد ذلك بنسبة 14% و Disney + بنسبة 13%، تليها HBO Max بنسبة 9% من حصة السوق. تم إطلاق كل من Peacock و HBO Max و Disney + بعد Apple TV +.

بينما لم يعلق JustWatch على سبب معاناة Apple TV + لتحقيق حصة سوقية أعلى، إلا أنه ليس سراً أن آبل مرت بعام صعب في 2020 حيث توقفت معظم عمليات الإنتاج بسبب جائحة COVID-19. نظرًا لأن Apple TV + يحتوي على أفلام وعروض أصلية فقط، فإن الكتالوج صغير بشكل ملحوظ مقارنة بمنافسيه.

Apple TV+ الحصة السوقية

قامت آبل الأسبوع الماضي بتمديد الفترة التجريبية لـ Apple TV+ للمشتركين الذين لديهم بالفعل الإصدار التجريبي المجاني لمدة عام واحد. سيتمكن هؤلاء المستخدمون من الاستمتاع بـ Apple TV + مجانًا حتى يوليو 2021، بينما كان من المفترض سابقًا أن تنتهي الميزة في فبراير.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *