iPad

مايكروسوفت تقوم بتحديث Word لأجهزة iPad مع دعم الماوس

iPad

قامت مايكروسوفت بصمت بتحديث تطبيقات Office الخاصة بها إلى iOS يوم أمس مع بعض الميزات المثيرة للاهتمام لمستخدمي iPad. بينما يدعم Microsoft Word الآن تفاعل الماوس ولوحة التتبع، يعمل تطبيق Excel أخيرًا مع وضع النوافذ المتعددة.

أعلنت مايكروسوفت عن هذه الميزات في مايو من العام الماضي، لكن الشركة كانت تصدرها على مراحل لكل تطبيق من تطبيقات Office. الآن يحصل Word، الذي يدعم بالفعل وضع النوافذ المتعددة، على دعم كامل للماوس ولوحة التتبع على iPad.


اعلان





يمكن للمستخدمين توصيل أي ماوس أو لوحة تتبع بجهاز iPad، بما في ذلك Magic Keyboard، واستخدامها لتحديد النص والنقر على أزرار واجهة التطبيق تمامًا مثل جهاز الكمبيوتر. “قم بتوصيل لوحة تعقب أو ماوس بجهاز iPad للحصول على طريقة أخرى للتفاعل مع Word. استخدم لوحة التتبع من لوحة المفاتيح السحرية الجديدة للتفاعل مع المستند”، كما تقول ملاحظات الإصدار.

هذه المرة، تم تحديث Excel بدعم الوضع متعدد النوافذ – والذي يتيح للمستخدمين فتح مستندات متعددة في نفس الوقت وحتى التفاعل مع جدولي بيانات Excel جنبًا إلى جنب في التطبيق. على الرغم من أن PowerPoint لم يتلق أيًا من هذه الميزات، فقد تم تحديث التطبيق بميزة Presenter Coach جديد يقدم ملاحظات ويساعدك على تحسين عروضك التقديمية.

يتوفر Word و Excel و PowerPoint مجانًا على متجر التطبيقات. ومع ذلك، يلزم اشتراك Office 365 للوصول إلى جميع ميزات التطبيق. يتطلب دعم الماوس والنوافذ المتعددة على iPad نظام iPadOS 13 أو إصدار أحدث.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *