آيفونأخبار

آبل تتجاوز مليار مستخدم نشط لجهاز iPhone لأول مرة

آيفونأخبار

سرعان ما أصبح المليار موضوع نتائج ربع السنة لأرباح آبل خلال العطلات. حيث ربحت آبل ما يزيد عن 100 مليار دولار في ربع واحد للمرة الأولى في تاريخ الشركة. حققت آبل أيضًا معالم جديدة من خلال قاعدة التثبيت النشطة للأجهزة. وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي تيم كوك، هناك الآن أكثر من مليار جهاز iPhone يستخدمه العملاء في جميع أنحاء العالم، كما أن إجمالي قاعدة تثبيت آبل في أعلى مستوياتها على الإطلاق.

شارك كوك الإنجاز الجديد في مقابلة ركزت على الأرباح مع رويترز. يعد المقياس الجديد جزءًا من الزيادة الإجمالية للأجهزة النشطة حول العالم، حيث وصلت إلى 1.65 مليار مقارنة بـ 1.5 مليار في نفس الوقت من العام الماضي:

قال الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك لرويترز في مقابلة إن الشركة لديها الآن قاعدة مثبتة نشطة تصل إلى 1.65 مليار جهاز ، مقارنة بـ 1.5 مليار جهاز قبل عام. وقال كوك أيضًا إن لدى آبل الآن قاعدة تثبيت تزيد عن مليار جهاز iPhone، بزيادة تزيد عن 900 مليون جهاز كشفت عنه الشركة مؤخرًا في عام 2019.

في حين أن قاعدة التثبيت النشطة تعد مقياسًا أوسع بكثير من مبيعات الأجهزة الفصلية التي أصدرتها آبل سابقًا، فإن الرقم يقدم فكرة عن حجم جمهور آبل الإجمالي لعروض خدمة الاشتراك التي تتطلب أجهزة iPhone ومنتجات آبل الأخرى.

في أكتوبر، بدأت آبل في تجميع خدماتها، بما في ذلك Apple Music و iCloud، برسوم اشتراك واحدة ضمن Apple One.

لم تعد آبل تكشف عن عدد أجهزة iPhone التي يتم بيعها كل ربع سنة، لكن الرئيس التنفيذي لشركة آبل أخبر CNBC أنه كان من الممكن بيع المزيد من أجهزة iPhone لولا الوباء، وبسبب إغلاق بعض المتاجر المُؤقت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *