تطبيقات iPhone

أفضل تطبيقات iPhone لتحويل الصور ولقطات الشاشة إلى نص

تطبيقات iPhone

تعد عملية النسخ / اللصق المجربة والصحيحة عنصرًا أساسيًا في الإنتاجية ولكن يمكن أن تتوقف عندما تحتاج إلى الحصول بسرعة على نص من العالم الحقيقي أو لقطات الشاشة والصور الموجودة على الهاتف. تابع معنا لمعرفة كيفية تحويل صور iPhone إلى نص متاح مباشرة في الحافظة الخاصة بك.

سواء كنت ترغب في تحويل الصور بسرعة إلى نص من تويتر أو الويب أو لقطات الشاشة الخاصة بك أو ترغب في الحصول على البيانات من العالم الحقيقي وتسهيل الحفظ والمشاركة وما إلى ذلك، فإن iPhone هو أداة مفيدة لتحقيق ذلك.


اعلان





في حين أن هناك العديد من التطبيقات التي تقدم مسح OCR (التعرف الضوئي على الأحرف) لأجهزة iPhone و iPad، إلا أنه من النادر جدًا العثور على تطبيق يقوم على الفور بتحويل الصور إلى نصوص مباشرة في الحافظة الخاصة بك.

يعد هذا تمييزًا مهمًا، نظرًا لأن تطبيقات المسح الضوئي التقليدية باستخدام OCR عادةً ما تجعلك تقوم بحفظ المستندات الجديدة كملفات PDF (أو تنسيقات أخرى) ثم يتعين عليك فتح ملف PDF والعثور على النص الذي تريده ونسخه. لذلك دعونا نلقي نظرة على الخيارات المُتاحة لتبسيط العملية.

تطبيقات لتحويل الصور ولقطات الشاشة إلى نص

LiveScan لأجهزة iPhone و iPad و Mac

هذا هو أفضل تطبيق iPhone و iPad لتحويل الصور إلى نص، وهناك أيضًا إصدار Mac من LiveScan. يأتي التطبيق من Gentlemen Coders الذين قاموا بتطوير تطبيق تحرير الصور RAW Power الشهير لنظام iOS / macOS.

في عملية الإعداد القصيرة، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد اكتشاف “الإنجليزية ، والفرنسية ، والألمانية ، إلخ.” أو “الأحرف الصينية”.

يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة وفعالة حيث يمكنك إما النقر / السحب لتحويل الصور إلى نص مباشر بالكاميرا أو استخدام الصور / لقطات الشاشة من مكتبة الصور الخاصة بك.

عند استخدام كاميرا iPhone، يمكنك النقر على التصوير في LiveScan لتجميد الصورة، ثم السحب لتحديد ما تريد تحويله إلى نص. أو للتحويل بشكل أسرع، يمكنك الضغط على النص أو سحبه دون استخدام زر التصوير.

تطبيقات iPhone لتحويل الصور إلى نص

يمكنك أيضًا النقر فوق زر مكتبة الصور الموجود على يسار زر التصوير للاختيار من مكتبتك الخاصة.

أيضًا، بالنسبة لأرقام الهواتف ورسائل البريد الإلكتروني والعناوين وما إلى ذلك، يمكنك الضغط لفترة طويلة للحصول على خيارات سياقية.

جانب آخر مفيد من LiveScan، وهو سياسة الخصوصية، حيث “لا تحفظ محتويات شاشتك أبدًا أو ترسلها إلى أي مكان”.

يوفر LiveScan لأجهزة iPhone و iPad و Mac إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة سبعة أيام، ثم يتم تشغيله مقابل 0.99 دولارًا في الشهر، أو 5.99 دولارًا في السنة، أو 9.99 دولارًا فقط لمدى الحياة.

 

SnipCopy لأجهزة iPhone و iPad

هذا أيضًا تطبيق آخر رائع لتحويل صور iPhone إلى نص، يدعي التطبيق أنه يفعل نفس الشيء مثل LiveScan ويستخدم نموذجًا مجانيًا مدعومًا بالإعلانات.

لكن هذا التطبيق لا يُقدّم نفس واجهة المستخدم الرائعة كالتي يوفرها LiveScan، لكنه يبقى خيارًا مجانًّا ممتازًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *