أخبارحواسب

أول حاسب M1 MacBook Pro مُجدّد Refurbished مُتوفر الآن على متجر آبل

أخبارحواسب

إذا كنت تنتظر الحصول على خصم كبير قبل شراء جهاز M1 Mac جديد، فقد بدأت آبل الآن في بيع حاسب M1 MacBook Pro المُجدّد لأول مرة في متجرها. يمكن للعملاء توفير ما يصل إلى 230 دولارًا عند شراء جهاز Mac M1 المُجدّد مقارنة بسعر الجديد.

بينما يبدأ الطراز الأساسي لجهاز MacBook Pro M1 بسعر 1،299 دولارًا، يمكنك الآن العثور على الطراز المُجدَّد نفسه مقابل 1099 دولارًا في متجر آبل. يأتي هذا الطراز مُزوّدًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين (SSD) بسعة 256 جيجابايت، ومُتوفّر بألوان الرمادي والفضي.


اعلان





هناك أيضًا طرازات أخرى مُجدّدة مُتوفرة مع ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت SSD مقابل 1،269 دولارًا – بينما تبلغ تكلفة الوحدة الجديدة 1499 دولارًا. لسوء الحظ، لا تتوفر حتى الآن وحدات مُجدّدة من M1 MacBook Air أو M1 Mac mini الجديد.

المنتجات المُجدَّدة المعتمدة من آبل هي منتجات مملوكة مسبقًا لشركة آبل تم إرجاعها بسبب مشاكل فنيّة، كما وتخضع لعملية تجديد صارمة للجودة من الشركة قبل عرضها للبيع. ويتم شحن الوحدات المُجدّدة في صندوق خاص مع جميع الملحقات الأصلية وبضمان محدود لمدة سنة واحدة.

يمكنك التحقق من جميع الطرازات التي تم تجديدها والمتاحة على موقع Apple Refurbished Store.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *