آيفون

تشير البيانات الجديدة إلى استمرار تأخر مبيعات iPhone 12 mini في بداية 2021

آيفون

يدعي تقرير جديد من رويترز، نقلاً عن بيانات من Counterpoint Research، أن iPhone 12 mini يمثل 5% فقط من إجمالي مبيعات iPhone 12 خلال النصف الأول من شهر يناير في الولايات المتحدة. هذا هو أحدث تقرير فقط في كتالوج متزايد للبيانات يشير إلى طلب أضعف من المتوقع على iPhone 12 mini.

بحسب رويترز:


اعلان





قال مزود بيانات الصناعة Counterpoint يوم الثلاثاء، إن مبيعات شركة آبل لهاتف iPhone 12 mini في الولايات المتحدة كانت 5% فقط من إجمالي مبيعات هواتفها الجديدة خلال النصف الأول من شهر يناير، مما زاد من مؤشرات ضعف الطلب على الإصدار الأصغر الجديد من أجهزتها الرئيسية.

يتضمن التقرير أيضًا تعليقات من المُحلّل William Yang في J.P. Morgan، الذي تكهن بأن شركة آبل قد توقف إنتاج iPhone 12 mini خلال الربع الثاني. هذا لا يعني أن شركة آبل ستتوقف عن بيعها، بل يعني أن الشركة ستبيع الوحدات التي أنتجتها بالفعل.

وأضاف Yang: “إن تعديل مزيج المنتجات متوقع جيدًا من قبل المستثمرين ولا ينبغي أن يكون مفاجأة سلبية”. وأشار: “يتماشى هذا مع ما نراه في السوق العالمية الأوسع، حيث تمثل الشاشات الأقل من 6.0 بوصة حوالي 10% من جميع الهواتف الذكية المباعة”.

على الرغم من احتمال أن تكون مبيعات iPhone 12 mini أضعف من المتوقع، قال المحللون إن مبيعات تشكيلة iPhone 12 ككل أعلى من المتوقع، مدفوعة بشكل أساسي بالطلب القوي على iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.

بالطبع، لم تعد آبل تُعلن عن مبيعات الوحدة لأي من منتجاتها. على هذا النحو، من المحتمل ألا نعرف في الواقع عدد وحدات iPhone 12 mini التي باعتها آبل مقارنة ببقية تشكيلة iPhone 12.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *