تطبيقات macOS

تطبيق DarkModeBuddy الجديد على أجهزة Mac لأتمتة تبديل الوضع الليلي على أساس الإضاءة المحيطة

تطبيقات macOS

أضاف Mac دعمًا للوضع الليلي Dark Mode على مستوى النظام مع macOS 10.14، وجاء دعم التبديل التلقائي للوضع الليلي في العام التالي مع نظام Catalina. منذ ذلك الحين، أجرت آبل بعض التغييرات على تجربة Dark Mode على جهاز Mac.

تم إصدار تطبيق جديد تابع لجهة خارجية، DarkModeBuddy، لتوسيع ميزة macOS Dark Mode مع دعم تبديل الأوضاع بناءً على مستشعر الإضاءة المحيطة.


اعلان





تم تطوير DarkModeBuddy بواسطة Gui Rambo، وهو أداة مساعدة لنظام تشغيل macOS تعمل في الخلفية لتبديل جهاز Mac تلقائيًا بين وضعي الإضاءة والظلام استنادًا إلى مستشعر الإضاءة المحيطة. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون مستشعر الإضاءة المحيطة، فإنه هو ما يحدد أيضًا مستوى السطوع التلقائي للشاشة.

في التطبيق، يمكنك تعيين تفضيلاتك الخاصة للإضاءة المحيطة ووقت التأخير. يوجد وقت تأخير لمنع الوميض، لذلك يجب أن يستمر مستوى الإضاءة المحيطة للمدة التي تفضلها من الوقت.

عندما ينخفض ​​مستوى الإضاءة المحيطة عن القيمة التي تم تكوينها، يقوم DarkModeBuddy تلقائيًا بتحويل جهاز Mac إلى الوضع الليلي. عندما يرتفع مستوى الإضاءة المحيطة عن القيمة التي تم تكوينها، فإنه يعود إلى وضع الإضاءة.

يتوفر DarkModeBuddy على Gumroad بنموذج “اختر السعر المناسب”. إنها أداة مساعدة جديدة رائعة للغاية من macOS لمحبي Dark Mode، وهي متوافق مع macOS 10.15 والإصدارات الأحدث.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *