Apple TVفيدوهات

خدمة Apple TV + تسلط الضوء على الأفلام والمسلسلات الأصلية القادمة في فيديو جديد

Apple TVفيدوهات

بعد العرض الأول للموسم الثاني من For All Mankind والإعلان عن حلقات جديدة من Mythic Quest قادمة في مايو، شاركت آبل مُؤخرًا مقطع فيديو جديدًا يسلط الضوء على الأفلام والمسلسلات الأصلية القادمة التي ستكون جزءًا من كتالوج Apple TV + في عام 2021.

تم تحميل الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقتان اليوم على قناة Apple TV الرسمية على YouTube، ويقدم لمحة عما سيأتي على Apple TV +. تقول الشركة في وصف الفيديو “معاينة حصرية للمسلسلات والأفلام الجديدة القادمة إلى المنصة ابتداءً من اليوم”.


اعلان





من بين جميع العناوين المعروضة في الإعلان التشويقي، يمكننا مشاهدة بعض الأفلام والمسلسلات التي تم عرضها لأول مرة مؤخرًا على Apple TV + وبعض الأفلام الأخرى التي تم الإعلان عنها بالفعل ولكن لم يتم عرضها بعد، مثل “Billie Eilish: The World’s A Little Blurry ، و”Cherry” ، و”Foundation” ، و”Lisey’s Story” ، و”Losing Alice” ، و”The Mosquito Coast” ، و”Mr. Corman “و”Palmer”، و”Schmigadoon!”، و”Physical”.

والمسلسلات مثل “Central Park” و “Dickinson” و “For All Mankind” و “Ghostwriter” و “Home Before Dark” و “The Morning Show” و “Mythic Quest” و “See” و “Servant” و “Trying” و “Truth Be Told” ظهروا أيضًا في الفيديو أثناء عودتهم الآن إلى Apple TV + في مواسمهم الثانية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *