أخبار

مايكروسوفت تُعلن عن أنها ستُطلق Office 2021 لنظامي التشغيل macOS و Windows لاحقًا هذا العام

أخبار

بينما تقوم مايكروسوفت بإجراء تعديلات وتحسينات على مجموعة تطبيقات Office الخاصة بها لبعض الوقت، لم يحدث تغيير مناسب منذ عام 2019. لكن هذا يتغير اليوم، حيث كشفت مايكروسوفت رسميًا عن Office 2021.

كما هو الحال بالنسبة للدورة التدريبية مع هذه التحديثات، اعتبارًا من الآونة الأخيرة على أي حال، تم تصميم هذا البرنامج الجديد للأشخاص الذين لا يرغبون في الاشتراك في Microsoft 365. إنه في الأساس خيار مُستقل، وهو أمر جيد للمستخدمين الموجودين هناك، الذين لا يُريديون إفراط المزيد من المال على أساس منتظم للاشتراك. كما لاحظ تقرير The Verge، فإن مايكروسوفت لم تخوض في تفاصيل كبيرة حول جميع مزايا Office 2021 حتى الآن، لكننا نعرف بعض الأشياء.


اعلان





بالنسبة للمبتدئين، نعلم أن Office 2021 الجديد سيدعم الوضع المظلم. سيتم أيضًا إجراء تحسينات على ميزات إمكانية الوصول والمزيد. تأتي هذه التغييرات أيضًا إلى Microsoft Office LTSC (قناة الخدمة طويلة الأجل)، والذي تم إجراؤه للمستخدمين التجاريين.

يقول التقرير الأصلي أن مايكروسوفت لن تُجري أي تغييرات رئيسية في واجهة المستخدم في هذا الإصدار من Office 2021. ويبدو أن الشركة تركز اهتمامها في هذا الصدد على Microsoft 365.

تقول مايكروسوفت أن إصدار LTSC، الذي تم إصداره بهذه الطريقة، هو إشارة إلى أنه ليس كل عملاء الأعمال على استعداد لنقل أعباء العمل الخاصة بهم إلى السحابة.

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون مجموعة تطبيقات مايكروسوفت في Office، من المحتمل أن تكون الترقيات إلى متغير 2021 موضع ترحيب. ولكن سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً لمعرفة ما ستضيفه Microsoft بالضبط مع إصدار البرنامج الجديد في وقت لاحق من هذا العام.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *