iOS

إصدار iOS 14.5 يضيف دعمًا لإمكانية بث تمارين Apple Fitness + باستخدام AirPlay 2

iOS

الإصدار التجريبي الأول من iOS 14.5 و iPadOS 14.5 و tvOS 14.5 و watchOS 7.4 متوفر الآن. بينما لا نزال نبحث في الإصدارات لمعرفة كل ما هو جديد، هناك تغيير واحد ملحوظ لمستخدمي + Apple Fitness: دعم AirPlay 2.

كما ذكر تقرير TechCrunch لأول مرة، ستضيف خدمة Apple Fitness + دعم AirPlay 2 لإرسال الصوت والفيديو إلى جهاز فك تشفير متوافق أو تلفاز ذكي. تتضمن الجولة الأحدث من الإصدارات التجريبية دعمًا لهذه لوظيفة.

بينما يشتمل Apple TV على تطبيق Fitness الخاص به للوصول إلى محتوى Fitness +، فإن دعم AirPlay يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن إرسال تمارين Fitness + إلى الأجهزة التي تدعم AirPlay، مثل أجهزة التلفاز الذكية وأجهزة الاستقبال.

القيد هنا هو أنه لن يتم عرض مقاييس الأداء على الشاشة. هذا يعني أنك ستفقد أشياء مثل حلقات الإنجاز والسعرات الحرارية المحروقة وما إلى ذلك، لهذا عليك الاعتماد على ساعة آبل أو iPhone أو iPad للحصول على هذه المعلومات.

جدير بالذِكر أن الافتقار إلى دعم AirPlay 2 كان من أكبر الشكاوى حول Apple Fitness + عندما تم إطلاق الخدمة في ديسمبر. في ذلك الوقت، لم يكن من الواضح ما إذا كان ذلك قيدًا تقنيًا، أو قرارًا متعلقًا بإدارة الحقوق الرقمية، أو مجرد خطأ في تطوير الميزات بواسطة آبل.

اعتبارًا من الآن، يتوفر iOS 14.5 و iPadOS 14.5 و tvOS 14.5 و watchOS 7.4 لمختبري الإصدار التجريبي من المطورين فقط. نتوقع إطلاق إصدار تجريبي عام في أقرب وقت هذا الأسبوع، متبوعًا بإصدار عام للجميع في وقت ما في الشهرين المقبلين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *