AirPodsشائعات

صور مسربة يُزعم أنها لسماعة AirPods 3 الجديدة

AirPodsشائعات

من المتوقع على نطاق واسع تحديث سماعة آبل AirPods هذا العام بتصميم جديد على غرار AirPods Pro. تزعم الصور التي تم تسريبها مُؤخرًا من 52audio أنها تقدم أول نظرة واقعية لنا على AirPods المعاد تصميمها، وتبرز أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون وعلبة الشحن المعاد تصميمها أيضًا والمزيد.

كان Bloomebrg أول من أبلغ عن خطط آبل لإطلاق أجهزة AirPods جديدة. ستتميز AirPods هذه بجذع أقصر وأطراف أذن قابلة للاستبدال. كما وذكر المُحلّل الشهير Ming Chi-Kuo أيضًا أن آبل ستطلق AirPods جديدة بتصميم مشابه لـ AirPods Pro.

أكبر تغيير هنا هو أن هذا يعني أن AirPods 3 ستتميز بتصميم داخل الأذن، بدلاً من وضعها على أذنك كما تفعل أجهزة AirPods الحالية. تم تأكيد ذلك من خلال الصور الجديدة التي تم تسريبها بواسطة 52audio، والتي سبق لها مشاركة صور تخيُّلية من AirPods 3 ولكن الآن تم مشاركة صورًا إضافية (عبر MacRumors).

تُظهر الصور AirPods 3 بتصميم مستوحى بوضوح من AirPods Pro. تتميز بجذع أقصر بتصميم داخل الأذن باستخدام أطراف أذن من السيليكون. تم أيضًا إعادة تصميم علبة الشحن لتكون أصغر قليلاً وأكثر ضيقًا. يضيف التقرير أن AirPods 3 هذه ستحتوي على نفس عناصر التحكم في مستشعر القوة مثل AirPods Pro.

من حيث الميزات، يقول الموقع أيضًا أن AirPods 3 سيحتوي على نظام تنفيس متخصص من آبل لمعادلة الضغط، والذي يهدف إلى تقليل الانزعاج عند ارتداء AirPods لفترة طويلة من الوقت. يشير تقرير اليوم أيضًا إلى أن AirPods 3 سيدعم الصوت المكاني. من المتوقع أن تفتقر AirPods 3 إلى ميزات AirPods Pro الأخرى مثل إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية.

سماعة آبل AirPods 3

سماعة آبل AirPods 3

أخيرًا، يشير التقرير إلى أن سعر AirPods 3 من المحتمل أن يبلغ سعره حوالي 150 دولارًا، وسيتم إصدارها في مارس 2021. ومع ذلك، يجب التعامل مع هذه الشائعات ببعض الشك.

وبينما يبدو التصميم الجديد شبه مؤكد في هذه المرحلة، لا تزال التفاصيل الأخرى في غير واضحة.

AirPods 3

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *