AirPodsفيدوهات

آبل حولت حملة “Jumb” لسماعة AirPods Pro إلى تحدي جديد على TikTok

AirPodsفيدوهات

يوم الأحد، أطلقت شركة آبل إعلانًا جديدًا “Jump” لسماعة AirPods Pro، مُشيرة إلى أن تعدد استخدامات سماعات الأذن اللاسلكية تساعدك على “تحويل العالم إلى ساحة لعب”. إلى جانب هذا الإعلان الجديد، تدير آبل أيضًا حملة “Jump” على TikTok، بالتعاون مع منشئي المحتوى المشهورين للترويج لسماعة AirPods Pro.

لدى آبل حساب TikTok رسمي، لكنه ليس نشطًا جدًا باستثناء أوقات الحملات الإعلانية. حملة “Jump” الجديدة التي تركز على AirPods Pro مختلفة قليلاً، حيث تشجع آبل مستخدمي TikTok الآخرين على المشاركة من خلال إنشاء مقاطع فيديو خاصة بهم.


اعلان





نشر حساب TikTok الرسمي من آبل ستة مقاطع فيديو مع منشئي محتوى مختلفين كجزء من حملة “Jump”. يُسلّط كل مقطع فيديو الضوء على AirPods Pro ونط الحبل وتنفيذ مجموعة متنوعة من تأثيرات واتجاهات تحرير الفيديو في TikTok. تم تعيين حملة AirPods Pro “Jump” على أغنية “Fallin’ Apart (Feat. Denzel Curry & Pell) “ليونغ فرانكو.

الأغنية، جنبًا إلى جنب مع هاشتاج #AirPodsJUMP، تنتشر بالفعل على TikTok حيث يشارك المستخدمون في التحدي. يقوم بعض المستخدمين أيضًا بتضمين علامة #AirPodsJUMP في أوصاف مقاطع الفيديو الخاصة بهم في محاولة للتلاعب بالخوارزمية، والتي تمنح آبل على الأقل بعض الترويج.

أشرنا يوم الأحد إلى أن توقيت حملة AirPods Pro “Jump” كان مثيرًا للاهتمام بالنظر إلى الشائعات عن الطراز الجديد من AirPods والذي يُتوقع أن يأتي قريبًا. كما اتضح، أشارت التقارير الأحدث إلى أنه من المحتمل ألا يتم طرح سماعة AirPods الجديدة في وقت لاحق من هذا العام، على الرغم من موجة التسريبات الأخيرة.

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *