أخبار

آبل توسع برنامج موفر الإصلاح المستقل لجميع أنحاء العالم

أخبار

أعلنت شركة آبل عن توسع دولي لبرنامج Apple Independent Repair Provider (برنامج موفر الإصلاح المستقل). تم إطلاق هذا البرنامج لأول مرة في الولايات المتحدة في أغسطس 2019، وهو يتوسع الآن ليشمل أكثر من 200 دولة جديدة.

يُتيح برنامج موفر الإصلاح المستقل لشركات الإصلاح الصغيرة الوصول إلى نفس الأجزاء الأصلية من آبل، والتدريب، والموارد مثل مزودي الخدمة المعتمدين من آبل. تم تصميم البرنامج للتركيز على الإصلاحات الأكثر شيوعًا خارج الضمان، مثل استبدال الشاشة والظهر المكسور.

قال سكوت بيكر، مالك متجر Mister Mac في ويمبيرلي، تكساس: “لقد كان لكوني جزءًا من برنامج موفر الإصلاح المستقل فائدة كبيرة لعملي وموظفي وعملائي”. “منذ انضمامنا، تلقينا دعمًا كبيرًا من آبل، ونحن قادرون على تقديم نفس المستوى من الخدمة لعملائنا. بل إنه جلب الإثارة الحقيقية إلى بلدتنا”.

تقول آبل إنه يوجد الآن أكثر من 1500 موقع لمُقدّم خدمة إصلاح مستقل يخدم العملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأوروبا، وسيؤدي هذا التوسع الدولي إلى زيادة هذا العدد.

اعتبارًا من وقت لاحق من هذا الأسبوع، تقول آبل إنه يمكن لمقدمي خدمات الإصلاح المهتمين في البلدان والمناطق التالية معرفة المزيد والتقدم ليصبحوا مُزودي إصلاح مستقل:

“المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أفغانستان، أستراليا، بنغلاديش، بوتان، البرازيل، بروناي دار السلام، كمبوديا، جزر كوك، فيجي، غوام، هونغ كونغ، الهند، إندونيسيا، اليابان، كوريا، لاوس، ماكاو، ماليزيا، جزر المالديف، منغوليا، ميانمار، نيبال، نيوزيلندا، باكستان، وبابوا غينيا الجديدة، الفلبين، روسيا، سنغافورة، جنوب إفريقيا، سريلانكا، وتايوان، تايلاند، تونغا، تركيا، فانواتو، وفيتنام”.

تقول آبل إنه لا توجد تكلفة للانضمام إلى برنامج موفر الإصلاح المستقل. يحتاج مقدمو خدمات الإصلاح ببساطة إلى الالتزام بجعل فني معتمد من آبل يقوم بالإصلاحات، وعملية الحصول على الاعتماد بسيطة ومجانية. يمكن لموفري الإصلاح المُؤهلين شراء قطع غيار وأدوات أصلية من آبل بنفس سعر المزودين المعتمدين والحصول على وصول مجاني إلى التدريب وأدلة الإصلاح والتشخيص.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.