iPad

تصميم تصوُّري لإعادة تصميم جهاز iPad mini بشاشة Liquid Retina أكبر مقاس 8.4 بوصة

iPad

انتشرت الشائعات منذ شهور حول جهاز iPad mini المُعاد تصميمه بإطارات رفيعة وتصميم مستوحى من iPad Pro. ابتكر المُصمّم Michael Ma، والمعروف باسم Apple iDesigner، بعض التصاميم الجميلة لما قد يبدو عليه هذا المنتج.

يتخيل المفهوم جهاز iPad mini الذي يبدو وكأنه جهاز iPad Air أصغر، ومتوفر بنفس الألوان الخمسة وبإطارات أكثر سُمكًا قليلاً من iPad Pro. مع الحواف المُسطحة، سيكون جهاز iPad mini هذا قادرًا على استيعاب قلم آبل المغناطيسي، على الرغم من أن Ma يُصوّره مرتبطًا بالجانب الأيسر من iPad بدلاً من الجانب الأيمن.


اعلان





جهاز iPad mini ليس أكبر بكثير من iPhone 12 Pro Max، لذا فإن زيادة حجم الشاشة أمر منطقي للغاية. يبدو أن مفهوم Ma يُصوّر الشكل الذي سيبدو عليه إذا حافظ على بصمة مشابهة لتلك الموجودة في جهاز iPad mini الحالي ولكن مع شاشة عرض تنتشر عبر السطح بالكامل ليس فقط من جانب إلى جانب.

تصميم iPad mini

تصميم iPad mini

مثل iPad Air، يحتوي iPad mini المفاهيمي هذا على Touch ID مٌدمج في زر الطاقة بدلاً من Face ID. تأتي الشاشة بقياس 8.4 بوصة على القطر.

تقول الشائعات أن جهاز iPad mini القادم سيحتوي على شاشة Retina أكبر مقاس 8.4 بوصة مقارنة بحجم الشاشة الحالي الذي يبلغ 7.9 بوصة. من غير المتوقع أن يحتوي جهاز iPad mini من الجيل التالي على شاشة Liquid Retina من الحافة إلى الحافة. بدلاً من ذلك، يُشاع أن شركة آبل قد قلّلت من الحواف كثيرًا بالطريقة نفسها التي فعلتها عندما قامت بتحويلiPad Pro بقياس 9.7 بوصة إلى 10.5. هذا يعني أنه سيحتفظ بزر الصفحة الرئيسية في الوقت الحالي. ظهرت شائعات مؤخرًا تقول إن آبل تُخطّط لجهاز iPad mini بشاشة كاملة، لكن التوقيت غير واضح.

كان مُعجبو iPad mini يطالبون بطراز بتصميم مستوحى من 2018 iPad Pro، لكن آبل تأخرت في السنوات الأخيرة مع iPad mini. كان آخر تحديث للجهاز في مارس 2019 عندما حصل على دعم قلم آبل لأول مرة.

من المتوقع إطلاق الجيل الجديد من iPad mini في وقت ما هذا الربيع. من المحتمل أن نراه قبل نهاية هذا الشهر، لكن هذا يعتمد تمامًا على شائعات الصناعة. يظل المجتمع متضاربًا بشأن ما إذا كان هذا النموذج التالي سيكون له تصميم كامل الشاشة أم لا أو ما إذا كان شيئًا سنراه في المستقبل.

تصميم iPad mini

تصميم iPad mini

تصميم آيباد ميني

تصميم آيباد ميني




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *