iPad

تصميم تصوري لجهاز iPad Pro mini بشاشة مقاس 8.9 بوصة مع Face ID وUSB-C

iPad

في وقت سابق اليوم، اقترح تقرير أن آبل قد تعمل على إصدار “iPad mini Pro”. على الرغم من أنه يجب التعامل مع هذا التقرير بقدر كبير من الشك، إلا أن مفهومًا جديدًا يتخيل الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه iPad mini المصمم على طراز iPad Pro.

بالعودة إلى مايو من عام 2020، أفاد المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo أن شركة آبل ستطلق جهاز iPad mini يتراوح حجمه بين 8.5 و 9 بوصات خلال النصف الأول من عام 2021. في ذلك الوقت، لم يقدم Kuo أي تفاصيل حول جهاز iPad mini المُحدّث.


اعلان





كما وذكرت مدونة Macotakara اليابانية في يناير أنه يمكن إطلاق iPad mini في أقرب وقت من هذا الشهر. ومع ذلك، حدّد هذا التقرير أن iPad mini سيحتفظ بإطارات من الأعلى والأسفل بالإضافة إلى زر الصفحة الرئيسية ومُعرّف البصمة، وكذلك اتصال Lightning في الأسفل.

كان العديد من الأشخاص يطالبون شركة آبل بإصدار إصدار حديث من iPad mini، مع نفس التصميم بدون حواف تقريبًا كالذي رأيناه في iPad Pro و iPad Air 4. وقد يؤدي هذا أيضًا إلى جلب Face ID إلى iPad mini أو نقل Touch ID إلى زر الطاقة.

جاء تقرير اليوم كجزء من منشور موجز على مدونة Naver الكورية واقترح أن “iPad mini Pro” قيد التطوير حاليًا ويمكن أن يأتي في أقرب وقت “في النصف الثاني من العام”. ومع ذلك، يجب التعامل مع هذا التقرير ببعض الشك نظرًا لأنه يتعارض مع التقارير الواردة من Kuo و Macotakara.

تصميم تصوري لجهاز iPad Pro mini

يُقدّم المفهوم التصوري الجديد من Svet Apple جهاز iPad Pro mini بشاشة 8.9 بوصة وتصميم مطابق تقريبًا لجهاز iPad Pro. يتضمن ذلك حواف مسطحة وإطارات نحيفة حول الشاشة وFace ID واتصال USB-C في الجزء السفلي.

تصميم تصوري لجهاز iPad Pro mini

تصميم تصوري لجهاز iPad Pro mini

تصميم تصوري لجهاز iPad Pro mini

تصميم تصوري لجهاز iPad Pro mini

iPad Pro mini




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *