تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق تراتيل القرآ‪ن‬ للاستماع إلى القرآن الكريم بصوت أكثر من 200 قارئ

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

قد تبدو فكرة التوجه إلى اليوتيوب أو غيره من المنصات الأخرى للاستماع إلى القرآن الكريم بصوت قارئ مُحدّد فكرة مُرهقة إلى حدٍ ما، نظرًا لوجود الكثير من القيود على هذه العملية، لكن الآن مع تطبيق تراتيل القرآ‪ن‬ الجديد فقد أصبح الأمر أكثر سهولة.

تطبيق قراءة القرآن


اعلان





فكل ما عليك هو التوجُّه إلى متجر التطبيقات لتحميل التطبيق المجاني بالكامل والاستماع مباشرة إلى سور القرآن الكريم، والشيء المُثير حقًا للاهتمام، هو أن التطبيق يشتمل على مجموعة كبيرة من القُراء والتي يصل عددها إلى أكثر من 200 قارئ بأكثر من 10 روايات مختلفة، يمكنك الاختيار من بينهم كما تشاء.

تطبيق قراءة القرآن

مزايا كبيرة يُقدّمها التطبيق

التطبيق لا يكتفي فقط بكونه مكان لتشغيل سور القرآن الكريم بأصوات القُراء المُختلفة، بل أيضًا اهتم مُطوروه إلى الجانب التقني والتكامل المناسب مع نظام iOS البيئي، ففي حين يُمكن تحميل أي سورة أو الاستماع إليها مباشرة عبر الإنترنت يُمكنك أيضًا تطبيق بعض الخصائص الأخرى، بما في ذلك ميزة الوضع الليلي والتي تمنحك سمة داكنة اللون لجميع أنحاء التطبيق.

تطبيق تراتيل القرآ‪ن‬

هذا التطبيق المجاني بالكامل وبدون أي إعلانات، يُقدّم خصائص فريدة أخرى قلما نجدها في التطبيقات العربية، بما في ذلك دعم تشغيل التطبيق على CarPlay، بالإضافة إلى أنه استفاد من ميزة التطبيقات المُصغّرة (الودجيتس) الموجودة في نظام تشغيل iOS 14، لعرض مقتطف مُصغّر من التطبيق في الواجهة الرئيسية.

تطبيق تراتيل القرآ‪ن‬

مزايا أخرى يُقدمها هذا التطبيق، وهي إمكانية تشغيل السور في الخلفية، وإمكانية تخصيص إعدادات التشغيل (التكرار، زمن التقدم والتراجع، الإيقاف التلقائي، والمزيد)، وأيضًا المُزامنة عبر iCloud.

يمكنك تحميل تطبيق تراتيل القرآ‪ن‬ من خلال متجر التطبيقات App Store.

تطبيق تراتيل القرآ‪ن‬




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *