Apple TVأخبار

تطبيق يوتيوب لم يعد يعمل على الجيل الثالث من Apple TV!

Apple TVأخبار

توقفت جوجل عن دعم تطبيق يوتيوب الرسمي على الجيل الثالث من Apple TV. نتيجة لذلك، يُنصح العملاء باستخدام AirPlay كخيار وحيد لمشاهدة مقاطع فيديو يويتوب على هذا الإصدار من Apple TV.

يرى مالكو الجيل الثالث من Apple TV رسالة تحذرهم من تغيير تطبيق يوتيوب منذ فبراير 2021. تقول الرسالة “باستخدام AirPlay، يمكنك بث يويتوب من جهاز iOS الخاص بك مباشرةً إلى أي جهاز Apple TV (الجيل الثالث أو أحدث)”.


اعلان





تفقد أجهزة Apple TV القديمة التطبيقات الرئيسية

إن عدم دعم جوجل لتطبيقاتها على أجهزة قديمة ليس بالأمر الجديد. في عام 2015، توقف الشركة عن دعم يويتوب على الجيل الثاني من Apple TV. لا تدعم أجهزة Apple TV القديمة هذه إخراج الفيديو بدقة 4K، ولا تُشغّل نظام تشغيل tvOS ولا تتضمن متجر تطبيقات، مما يعني أن العملاء عالقون في التطبيقات المُحمّلة مسبقًا.

قام مطورون آخرون بإلغاء دعم تطبيقاتهم الخاصة على أجهزة آبل القديمة بشكل تدريجي. تطبيقات HBO، على سبيل المثال، توقفت عن العمل على الجهاز في مايو من العام الماضي، بينما تم إيقاف تطبيق MLB مؤخرًا. قالت CBS All Access إنها ستتوقف عن دعم أجهزة Apple TV القديمة عندما يتم إطلاق خدمة البث الجديدة Paramount + في وقت لاحق.

طراز جديد قادم 

يشاع أن شركة آبل تعمل على طراز جديد من Apple TV يتميز بشريحة مُطوّرة برسومات أفضل بكثير، بالإضافة إلى شريحة U1 من آبل لتفاعلات أجهزة أكثر سلاسة. يُعتقد أيضًا أن الشركة تعمل على جهاز تحكم عن بعد مستقل للجهاز القادم.

يُعد Apple TV جهازًا رائعًا إذا كنت تستثمر في نظام آبل البيئي. ومع ذلك، فإن المنافسين مثل Google و Roku و Amazon يقدمون جميعًا خيارات أفضل مقابل ثلث السعر. تم إطلاق Apple TV 4K بسعة 32 جيجا في عام 2017، بسعر 179 دولارًا. نموذج مع سعة تخزين مضاعفة يذهب مقابل 199 دولارًا. لا يزال جهاز Apple TV HD، الذي يفتقر إلى إخراج 4K وتم إطلاقه في عام 2015، يكلف 149 دولارًا.

وبالمقارنة، يبلغ Roku Ultra سعر 99 دولارًا، و Fire TV Cube من أمازون 120 دولارًا (يتضاعف أيضًا كمكبر صوت Echo) ويتم بيع Chromecast الجديد من Google مع Android TV مقابل 50 دولارًا فقط.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *