أخبار

تويتر يفكر في إضافة ردود فعل الرموز التعبيرية إلى التغريدات تمامًا مثل فيسبوك

أخبار

تويتر يعمل على العديد من الميزات الجديدة مؤخرًا، وقد قمنا بتغطية بعضها هنا في الأسابيع القليلة الماضية. تدرس الشبكة الاجتماعية الآن تنفيذ ردود أفعال الرموز التعبيرية للتغريدات ، تمامًا كما يفعل فيسبوك مع المنشورات.

كما أشار موقع The Verge، أرسل تويتر استبيانًا إلى عدد صغير من المستخدمين تظهر فيه الشركة نظام ردود فعل جديدة يمكن إضافتها إلى الشبكة الاجتماعية. يشبه التصميم ردود فعل فيسبوك، والتي تتيح للمستخدمين الرد على منشور باستخدام رمز تعبيري – بما في ذلك الوجوه السعيدة والحزينة والغاضبة.

في هذا الاستطلاع، يُظهر تويتر بعض النماذج بالأحجام الطبيعية لنظام التفاعل الجديد هذا ويسأل المستخدمين عن النظام الذي يفضلونه. في إحدى الصور، هناك ردود الفعل التالية: مثل الضحك، والمثير للاهتمام، والحزين، والرائع، والدعم، والغاضب. في مفهوم آخر، يستخدم رد الفعل الرائع رمزًا تعبيريًا للنار بدلاً من الوجه المُتفاجئ، بينما يظهر رد فعل الدعم أيادي مرفوعة بدلاً من رمز العناق.

يبحث تويتر أيضًا عن طريقة للسماح للمستخدمين بتوضيح أنهم لا يحبون التغريدة، مع القلق أيضًا بشأن شعور المستخدمين تجاه هذه الميزة. في سؤال آخر في الاستطلاع، تسأل الشركة كيف سيكون رد فعل المستخدم عند تلقي تصويت سلبي أو عدم الإعجاب على تويتر. إحدى الإجابات المتاحة هي “قد أتردد في التغريد في المستقبل خوفًا من تلقي ردود فعل سلبية”.

تجدر الإشارة إلى أن هذا لم يتم تنفيذه على تويتر حتى الآن، وليس من الواضح ما إذا كانت الشركة ستضيف هذا بالفعل إلى الشبكة الاجتماعية، وهذا هو السبب في أنهم يسألون المستخدمين عن رأيهم في الميزة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.