Apple TVملحقاتأخبار

آبل تُطوّر جهاز تحكم عن بُعد جديد للجيل القادم من Apple TV

Apple TVملحقاتأخبار

لقد سمعنا منذ فترة شائعات حول الجيل القادم من Apple TV، لكننا لا نعرف متى تُخطّط آبل للإعلان عنه رسميًا. وقد أشار موقع 9to5Mac الآن أن شركة آبل تعمل على تطوير جهاز تحكم عن بعد جديد لجهاز Apple TV، وهو ما يُؤكّد بعض الشائعات السابقة حول قيام الشركة بتحديث Siri Remote.

لا تزال التفاصيل حول جهاز Apple TV Remote الجديد غير معروفة، لكن مصادر 9to5Mac أخبرتنا أنه يتم تطوير هذا النموذج تحت الاسم الرمزي “B519″، والذي يختلف تمامًا عن الاسم الرمزي لجهاز Siri Remote الحالي – المُعرَّف داخليًا على أنه “B439”.


اعلان





عندما طرحت شركة آبل جهاز Apple TV 4K في عام 2017، حدث تغيير طفيف في جهاز Siri Remote بحلقة بيضاء حول زر القائمة، مما جعله يُعرف على أنه طراز جديد. ومع ذلك، نظرًا لأن جهاز التحكم عن بعد الجديد يحتوي على رقم طراز داخلي أعلى من الإصدار الحالي، فإننا نعتقد أن التغييرات ستكون أكثر أهمية.

لطالما كان Siri Remote ملحقًا مثيرًا للجدل بين مستخدمي Apple TV. في حين أن بعض الناس يحبونه، إلا أن هناك عددًا كبيرًا من المستخدمين الذين يكرهونه لعدم وجود أزرار التنقل المادية أو لوجود سطح زجاجي، مما يجعله هشًا للغاية. مع اقتراب طرح طراز جديد من Apple TV، قد تكون هذه فرصة مثالية لشركة آبل لإنشاء جهاز تحكم عن بُعد مُحسّن.

اكتشف موقع MacRumors الأسبوع الماضي أن آبل أزالت الإشارات إلى اسم “Siri Remote” من الإصدار التجريبي من tvOS 14.5، والذي يُعرف الآن باسم “Apple TV Remote”. تم استخدام هذا الاسم بالفعل في بعض المناطق، ولكنه أصبح الآن قياسيًا لجميع المستخدمين – مما يقترح أيضًا تغييرًا قادمًا على المُلحق.

في أغسطس 2020، ذكرت وكالة Bloomberg أن آبل تعمل على جهاز Apple TV جديد بشريحة أسرع و “جهاز تحكم عن بُعد مُحدّث” سيعمل مع تطبيق Find My. كرّرت Bloomberg هذه الشائعة مع مصادر جديدة في ديسمبر الماضي، قائلة إن Apple TV الجديد مع جهاز التحكم عن بعد المُحدّث سيصل في عام 2021.

قبل ذلك، عثر موقع 9to5Mac على إشارات إلى طراز Apple TV جديد في كود tvOS 13. وتكشف الرموز التي تم الحصول عليها أيضًا أن الجيل التالي من Apple TV سيحتوي على معالج أكثر قوة يعتمد على بنية arm64e، والتي يمكن أن تكون شريحة A12 أو أحدث.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *