HomePodأخبار

جهاز HomePod mini يتضمن مستشعر سري لقياس درجة الحرارة والرطوبة

HomePodأخبار

وفقًا لـ Bloomberg، وبدعم من تحليل iFixit، يشتمل HomePod mini على مستشعر سري مُصمّم لقياس درجة الحرارة والرطوبة الحالية للغرفة التي يوجد بها الجهاز. يبدو أنه يمكن تنشيط هذا المستشعر من خلال تحديث النظام.

توجد العديد من منتجات HomeKit التابعة لجهات خارجية والتي يمكنها قياس درجة حرارة الغرفة، ولكن سيكون من الملائم لمستخدمي HomeKit أن يقوم HomePod mini بذلك دون الحاجة إلى ملحق إضافي.

يبدو أن مستشعر درجة الحرارة يقع بعيدًا عن الإلكترونيات الداخلية الرئيسية، بالقرب من كابل الطاقة في البلاستيك الخلفي للوحدة، مما يعطي مزيدًا من المصداقية لفكرة أن هذا المستشعر يهدف إلى قياس درجة حرارة الغرفة. إذا كان مجرد جهاز استشعار أمان لاكتشاف ارتفاع درجة الحرارة، فمن المحتمل أن يتم وضعه بالقرب من المكونات الداخلية الأخرى.

مثل مستشعرات HomeKit الحالية التي يمكنها قياس درجة الحرارة، يمكن للمستخدمين إعداد أتمتة تعمل عندما تتغير درجة الحرارة، مثل تشغيل مروحة عندما ترتفع درجة حرارة الغرفة.

مستشعر الحرارة في HomePod mini

من الواضح أن HomePod mini لا يُبلغ عن مقاييس درجة الحرارة لـ HomeKit اليوم والمستشعر في حالة خمول بشكل أساسي. ما لم تؤكد آبل صراحةً الإمكانات، فقد تظل غير مستخدمة إلى الأبد.

ومع ذلك، يعتقد موقع Bloomberg أنه يمكن تمكين هذا المستشعر من خلال تحديث البرنامج والمساعدة في تعزيز جاذبية HomePod mini كأداة ذكية للمنزل. ومع ذلك، فمن الغريب أن هذا لم يتم تمكينه منذ البداية عندما تم إطلاق HomePod mini في أكتوبر الماضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.