أخبار

صورة مسربة تدعي أنها للوحات زجاجية أمامية لهاتف iPhone 13 مع نُتوء أصغر

أخبار

تدعي صورة تم تسريبها حديثًا أنها تقدم أول نظرة حقيقة على نُتوء الشاشة المُعاد تصميمه والمُتوقع أن يكون في الطريق مع هاتف iPhone 13. يأتي هذا بعد أن أشارت عدة تقارير إلى أن آبل تُخطّط لتقليل حجم النُتوء مع ترقية iPhone لهذا العام.

كما ذكر تقرير MacRumors لأول مرة، حصلت شركة الإصلاح التكنولوجي اليونانية iRepair على ما تدعي أنه الألواح الزجاجية الأمامية لـ iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. وتُظهر الصور بوضوح الألواح الزجاجية الأمامية لـ iPhone بثلاثة أحجام مختلفة، كل منها يتميز بدرجة نتوء أصغر.


اعلان





iPhone 13

في هذه الصورة أيضًا، يمكنك أن ترى أن سماعة الأذن قد تم تحريكها فوق النتوء إلى الحافة العلوية. أشيع هذا التغيير في التصميم لأول مرة العام الماضي فيما يتعلق بتشكيلة iPhone 12، لكنه في النهاية لم يتحقق. بدلاً من ذلك، يتميز iPhone 12 بنفس تصميم الشق مثل iPhone X و iPhone XS و iPhone 11.

على الرغم من أن هذه الصورة تقدم طريقة جيدة لتصوُّر درجة أصغر باستخدام iPhone 13، إلا أننا نتعامل معها ببعض الشك. مرة أخرى، تردّدت شائعات عن هذا التغيير في التصميم من قبل، ويمكن أن تظهر هذه الصورة جيدًا شيئًا تم إنشاؤه بناءً على مخططات مسربة من العام الماضي.

وتتزايد الأدلة على أن iPhone 13 الذي سيتم طرحه هذا العام سيحتوي على نتوء أصغر. أفاد المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo في وقت سابق من هذا الشهر أن سلسلة iPhone 13 ستتميز بنتوء أصغر كواحدة من “التغييرات الرئيسية في مواصفات الأجهزة”.

ذكرت مدونة سلسلة التوريد Macotakara أيضًا في يناير أن iPhone 13 سيحتوي على نتوء أصغر. وذكر هذا التقرير على وجه التحديد أن هذا التغيير سيكون ممكنًا من خلال تغيير موضع فتحة سماعة الأذن.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *