Apple Arcadeتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

لعبة Fantasian قادمة قريبًا على Apple Arcade

Apple Arcadeتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

إذا كنت تحب لعبة Final Fantasy، فسوف يسعدك أن تسمع أن لعبة جديدة من المُطوّر الشهير Hironobu Sakaguchi ستنضم حصريًا إلى منصة Apple Arcade. لعبة Fantasian هي بنمط تقمص أدوار RPG تم تصميمها بأسلوب مستوحى من أكثر من 150 نسخة ديوراما مصنوعة يدويًا تمزج بين البيئات المادية والشخصيات ثلاثية الأبعاد.

تبدأ الحكاية في عالم تحكمه الآلات. في هذا الكون متعدد الأبعاد، يصبح توازن “الفوضى والنظام” عاملاً رئيسياً في النضال من أجل هذه العوالم ومكائد الأشرار الذين يرغبون في السيطرة عليها. سيتولى اللاعبون دور البطل، Leo، الذي يستيقظ من انفجار هائل ليجد نفسه تائهًا في أرض غريبة مع ذاكرة واحدة فقط متبقية له. بينما ينطلق اللاعبون في رحلة لاستعادة ذكريات Leo، سيكشفون عن ألغاز العدوى الميكانيكية الغريبة التي تجتاح ببطء كل ​​ما هو معروف للبشرية. القصة الآسرة كتبها Sakaguchi وتكملها موسيقى تصويرية شاملة من قبل مُلحّن Final Fantasy الشهير، Nobuo Uematsu.


اعلان





تجلب اللعبة بعضًا من تجربة لعبة Final Fantasy، مثل آلية “Dimension Battle”، والتي تسمح للاعبين بإرسال أعداء واجهتهم سابقًا إلى زنزانة ذات أبعاد منفصلة لتبسيط القتال وتعظيم الاستكشاف المستمر للمواقع.

عناصر لعبة Fantasian

تم تصميم كل من الديوراما التي يزيد عددها عن 150 قطعة بواسطة أساتذة صناعة “Tokusatsu” اليابانية أو المؤثرات الخاصة. لإنشاء مجموعات مصغرة من الحياة الواقعية لـ Fantasian، تستخدم اللعبة قدامى المحاربين الذين عملوا في مشاريع مثل أفلام Godzilla و Attack on Titan و Ultraman.

سيتمكن عشاق سلسلة Final Fantasy أيضًا من الاستماع إلى الموسيقى التصويرية التي ألفها Nobuo Uematsu، والتي تعد بأن تكون لا تُنسى في عالم Fantasian السحري.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *