ملحقاتشائعات

ملحقات تتبع AirTags قد تكلف حوالي 39 دولار وتكون أصغر من Tile Pro

ملحقاتشائعات

بالإضافة إلى التفاصيل الجديدة حول iPhone 13 Pro، سلّط المُسرّب الشهير Max Weinbach عبر EverythingApplePro أيضًا ضوءًا على ملحقات تتبع AirTags. وفقًا لـ Weinbach، يمكن أن تأتي AirTags بسعر 39 دولارًا تقريبًا، بينما قدّم المزيد من التفاصيل حول حجم الملحقات.

أشار Weinbach في الفيديو:


اعلان





AirTags ستكون بحجم 32 مم × 32 مم × 6 مم. بالنسبة إلى الأعمال الداخلية لـ AirTags، ستستخدم Find My network من الأجهزة لإرسال UUID الخاص بـ AirTag إلى خوادم آبل لإجراء اختبار ping. لا يتم نقل أي بيانات أخرى من الملحقات. يمكن أن تلتقط AirTags أيضًا معلومات عن ملحقات التتبع الأخرى المجاورة، بحيث يمكن أن تقفز من بعضها البعض. لذلك عندما تتلامس العلامات مع علامات أخرى، فإنها ستنقل هذه البيانات معها.

سيجعل هذا الحجم AirTags أصغر قليلاً من متتبع العناصر Tile Pro الشهير، والذي يبلغ قياسه 42 مم × 42 مم × 6.5 مم.

أفاد مصدر موثوق من L0vetodream سابقًا أن AirTags يمكن أن تكون متوفرة بحجمين مختلفين، ولكن لم يتم ذكر ذلك في فيديو اليوم من EverythingApplePro. قد تكون شركة آبل قد ألغت خططها لحجمين من AirTags، أو أن Weinbach يقوم ببساطة بالإبلاغ عن أحد هذين الحجمين.

يتكهن Weinbach أيضًا أن AirTags يمكن تسعيرها بحوالي 39 دولارًا، ولكن هذا تقدير أكثر من كونه معلومات مُحدّدة. ونقل Weinbach قوله في الفيديو استنادًا إلى معلومات من “مصدر بيع بالتجزئة”: “نتوقع أن تكون AirTags عبارة عن ملحقات مُقدّرة بسعر حوالي 39 دولارًا، لكن هذا مُجرّد تقدير”.

ترددت شائعات عن AirTags منذ ما يقرب من عامين، ولكن من المُتوقّع أخيرًا إصدارها في وقت ما من هذا العام.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *