أخبار

آبل قد تطلق هاتف iPhone قابل للطي مقاس 8 بوصات وآخر بدون بنتوء شاشة في 2023

أخبار

تتضمن ملاحظة المُحلّل Ming-Chi Kuo اليوم مجموعة من التنبؤات لـ iPhone 13، وiPhone SE القادم وiPhone 14، وأيضًا ما يُمكن أن نراه في عام 2023. ومن المثير للاهتمام، أن Kuo يتوقع أنه من الممكن أن تطلق آبل أول هاتف iPhone قابل للطي بالإضافة إلى أول هاتف متطور بدون نتوء شاشة، وخليفة لهاتف iPhone 11 بسعر أقل من 600 دولار بعد عامين من الآن.

هاتف iPhone مساحة 8 بوصات قابل للطي

أولاً، توقعات iPhone القابلة للطي. يعتقد Kuo أنه إذا تمكنت آبل من “حل التكنولوجيا الرئيسية للجهاز المحمول القابل للطي” بالإضافة إلى التحديات المتعلقة بالإنتاج الضخم هذا العام، فيمكنها إطلاق “iPhone قابل للطي مقاس 7.5-8 بوصة” بحلول عام 2023.

لقد سمعنا مؤخرًا المزيد عن عمل آبل على iPhone القابل للطي. بالعودة إلى أكتوبر، رأينا شائعة مفادها أن عام 2022 قد يكون هو الوقت لوصول أول iPhone قابل للطي. ثم ذكر تقرير بلومبرج في يناير أنه أثناء العمل على هاتف iPhone قابل للطي، لم يتم تعيين جدول زمني وما زال المشروع غير مؤكد.

تقوم توقعات Kuo بالتحوط بين هذين الأمرين، حيث يعتمد إطلاق iPhone القابل للطي في عام 2023 على التقدم الذي يمكن أن تحققه آبل هذا العام.

لا وجود لنتوء الشاشة في هاتف iPhone 2023؟

يتوقع Kuo أيضًا إمكانية مثيرة أخرى لعام 2023 – أول هاتف iPhone كامل الشاشة حقًا بدون نتوء. مرة أخرى، تم بناء هذا التوقع على ما إذا كان “تطوير آبل يسير بسلاسة” أم لا، لكن Kuo يقول إن عام 2023 قد يكون العام الذي تطلق فيه آبل أول هاتف iPhone لها بدون نتوء أو ثقب للكاميرا.

كما يقول إن طراز 2023 المتطور سيحتوي على مُعرّف اللمس Touch ID تحت الشاشة وكاميرا Periscope. ومع ذلك، يقول إن النصف الثاني من عام 2023 سيكون هو الوقت لشركة آبل لإطلاق iPhone الرائد مع كل هذه الميزات.

من الممكن أن نرى ميزات مثل Touch ID أسفل الشاشة وعدسة Periscope تصل قريبًا. لكن Kuo يقول إن أولئك الذين يتوقعون وصول تصميم الشاشة الكاملة بدون نتوء سيكون عليهم الانتظار أقل من عامين على الأقل.

والجدير بالذكر أن Kuo يقول إن شركة آبل ستنتقل إلى شاشة مثقبة في عام 2022 مع iPhone 13 Pro قبل الانتقال إلى تصميم الشاشة الكاملة.

بديل iPhone 11 الرخيص

يتوقع Kuo أيضًا أنه إذا أوقفت آبل iPhone 11 في نهاية عام 2022، فسيتم استبداله بطراز جديد في النصف الأول من عام 2023 بسعر أقل من 600 دولار. كما وسيتم بيع iPhone 11 كطراز قديم.

يقول Kuo إن خليفة iPhone 11 في عام 2023 سيشمل Face ID وشاشة مماثلة بحجم 6 بوصات، لكنه سيضيف 5G كمميز رئيسي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.