أخبارتطبيقات iPhone

لينكد إن يريد الآن أن يكون له نظام أساسي يشبه Clubhouse

أخبارتطبيقات iPhone

حقق Clubhouse نجاحًا كبيرًا هذا العام وتتحرك الشبكات الاجتماعية الأخرى بسرعة للتنافس مع هذه المنصة الصوتية الجديدة. بعد تويتر وفيسبوك وحتى Spotify، يعمل لينكد إن الآن على تطوير ميزته الخاصة التي تشبه Clubhouse.

كما أوضح المُطوّر Alessandro Paluzzi، فإن الإصدار الحالي من تطبيق LinkedIn يحتوي بالفعل على واجهة مخفية لمنصة الدردشة الصوتية الجديدة هذه. ومثل النسخ الأخرى التي رأيناها حتى الآن، يعمل إصدار LinkedIn من Clubhouse بشكل أساسي مثل الغرف الحية حيث يمكن للمستخدمين الاستماع أو التفاعل مع الآخرين عبر الصوت وردود الفعل السريعة.

أكد مُتحدّث باسم LinkedIn لاحقًا لـ TechCrunch أن الشركة تعمل على ميزة غرفة الدردشة الصوتية الحية الخاصة بها، لكن الخطط الفعلية لإصدارها للجمهور لا تزال غير معروفة. وفقًا لـ LinkedIn، يتفاعل المستخدمون أكثر فأكثر مع القصص ومشاركة الفيديو، لذلك يعتقدون أن النظام الأساسي الصوتي سيجذب انتباه المجتمع أيضًا.

لينكد إن

تمت مشاركة الصورة المميزة التي تراها في هذه المقالة بواسطة المتحدث باسم LinkedIn على أنها “نموذج تجربة مستخدم UX مفاهيمي” لميزة الصوت الجديدة.

في وقت سابق، أعلنت Spotify عن استحواذها على Betty Labs، وهي شركة تركز على تطبيق صوتي مباشر لعشاق الرياضة. وأكدت Spotify أنها ستدمج هذا التطبيق قريبًا كتجربة صوتية حية جديدة لمُنشئي ومُحبي الموضوعات المختلفة. يعمل فيسبوك أيضًا على ميزة تسمى Live Audio، بينما أطلق تيلجرام وتويتر بالفعل منصات مماثلة للمستخدمين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *