أخبار

آبل تفتح رسميًا خاصية Find My أمام منتجات الجهات الخارجية مع اقتراب إطلاق AirTags

أخبار

ربما لم تجد آبل الوقت المناسب لإطلاق منتجات AirTags التي يشاع عنها منذ فترة طويلة، لكن البنية التحتية وراء الكواليس تتوسع اليوم. أعلنت آبل رسميًا عن إطلاق الدعم لاستخدام شبكة Find My الخاصة بها مع ملحقات الطرف الثالث.

تم استخدام Find My تاريخيًا لتحديد موقع أجهزة iPhone و iPad ومنتجات آبل الأخرى. يمكن الآن استخدام Find My لتحديد المنتجات غير التابعة لشركة آبل التي تتكامل مع نظام تحديد المواقع من آبل.


اعلان





طرحت آبل مُؤخرًا تطبيق Find My المُحدّث، والذي يسمح لمنتجات الجهات الخارجية باستخدام إمكانات البحث الخاصة والآمنة لشبكة Find My من آبل، والتي تضم مئات الملايين من أجهزة آبل. يفتح برنامج Find My network accessory شبكة Find My الواسعة والعالمية لمصنعي الأجهزة الخارجية لبناء منتجات تستخدم الخدمة، حتى يتمكن عملاؤهم من استخدام تطبيق Find My لتحديد العناصر المهمة في حياتهم وتتبعها. ستتوفر المنتجات الجديدة التي تعمل مع تطبيق Find My من Belkin و Chipolo و VanMoof ابتداءً من الأسبوع المقبل.

خاصية Find My

يتم إطلاق Find My for non-Apple مع دعم العديد من المنتجات هذا الشهر، بما في ذلك دراجتان إلكترونيتان من VanMoof، ونسخة مطورة من مُحدّد موقع سلسلة المفاتيح الحالي الذي تم إطلاقه في يونيو من قِبل شركة Chipolo، وسماعات الأذن Belkin التي تم الإعلان عنها سابقًا والتي تم إطلاقها أيضًا في يونيو، وغير ذلك الكثير.

ستقدم الشركات المُصنّعة الإضافية للأجهزة التابعة لجهات خارجية المنتجات والملحقات الداعمة لـ Find My قريبًا.

اقرأ المزيد حول هذا الخبر من موقع آبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *