تطبيقات iPhone

آبل تقوم بتحديث تطبيق Clips بتفاعلات الواقع المعزز الجديدة التي يتم تمكينها بواسطة الماسح الضوئي LiDAR

تطبيقات iPhone

بعد إصدار نظام تشغيل iOS 14.5 الأخير وتحديثات البرامج الأخرى، أصدرت آبل تحديثًا رئيسيًا لتطبيق Clips. يوفر الإصدار 3.1 من Clips تجارب واقع معزز غامرة جديدة يتم تمكينها من خلال ماسح LiDAR على iPhone 12 Pro و iPad Pro.

تم عرض التحديث لفترة وجيزة خلال حدث آبل الخاص في 20 أبريل وهو متاح الآن للجمهور. يستخدم الإصدار الجديد من تطبيق Clips مسح LiDAR لتحويل المشهد من حولك باستخدام الأضواء الديناميكية والأشياء المتساقطة والمزيد.


اعلان





تستفيد خاصية AR Spaces في تطبيق Clips من مزيج آبل الفريد من الأجهزة والبرامج، مما يوفر طريقة مبتكرة أخرى للمستخدمين للتفاعل مع الأصدقاء والعائلة وإسعادهم، أو مشاركة مقاطع فيديو مرحة وجذابة على وسائل التواصل الاجتماعي. يعمل Clips أيضًا على توسيع الخيارات الإبداعية من خلال إصدارات المحتوى الشهرية التي تحتوي على فلاتر وملصقات جديدة والمزيد.

تقول آبل إنه تمت إضافة سبعة تأثيرات جديدة لـ AR Spaces إلى تطبيق Clips مع تحديث اليوم. بمساعدة تقنيات التقسيم والإغلاق الموجودة في ARKit من آبل، يمكن لـ Clips التعرف على الأشخاص من خلال الكاميرا لجعلهم جزءًا من الفيديو، مع ظهور التأثيرات أمامهم وخلفهم.

ومن المثير للاهتمام أن الشركة تعد الآن بمزيد من التحديثات المنتظمة لمكتبة تأثيرات Clips، والتي من المتوقع أن تحصل على فلاتر وعناوين حية وملصقات جديدة تتعلق بالأحداث الموسمية والاتجاهات الرائجة. سيتمكن المستخدمون من تمكين الإشعارات في التطبيق ليتم إبلاغهم بهذه التحديثات.

Clips متاح مجانًا على App Store. يتطلب جهاز iPhone أو iPod touch أو iPad يعمل بنظام iOS 14.0 أو إصدار أحدث. ومع ذلك، فإن تأثيرات AR Spaces الجديدة متاحة فقط للأجهزة التي تحتوي على ماسح ضوئي LiDAR (iPad Pro 2020 والإصدارات الأحدث، و iPhone 12 Pro والإصدارات الأحدث) – وهذه تتطلب iOS 14.5.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *