آيفونأخبار

أجهزة iPhone تحصل على 6 مراكز من أصل 10 في قائمة أكثر الهواتف مبيعًا في يناير

آيفونأخبار

حصلت طرازات iPhone على 6 مراكز من بين 10 في قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا على مستوى العالم في شهر يناير، وفقًا لتقرير جديد عن معلومات السوق.

ومع ذلك، فإن iPhone 12 mini يجد نفسه في مرتبة أبعد من iPhone 11 …

يقول تقرير Counterpoint Research أن ثلث مبيعات تشكيلة iPhone 12 كانت في الولايات المتحدة.

احتلت شركة آبل ستة مراكز في قائمة أفضل 10 طرازات للهواتف الذكية مبيعًا في العالم لشهر يناير 2021، وفقًا لتقرير Market Pulse الصادر عن Counterpoint Research. تصدّر iPhone 12 القائمة يليه iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max. ساهمت طرازات iPhone 12 الثلاثة هذه بنسبة 71% من إجمالي مبيعات آبل لهذا الشهر.

جاء ما يقرب من ثلث مبيعات آبل لسلسلة iPhone 12 من الولايات المتحدة. كان هذا بسبب العروض الترويجية القوية لشركات الاتصالات والطلب على 5G. كان iPhone 12 Pro Max هو الطراز الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة، حيث فضل المستهلكون الإصدار المتطور. كما واستمرت الطرازات القديمة iPhone SE 2020 وiPhone 11 في العمل بشكل جيد.

وصل iPhone 12 mini إلى قائمة العشرة الأوائل، مُتخلّفًا عن طراز سلسلة iPhone 12 الأخرى بالإضافة إلى iPhone 11. فشل iPhone 12 mini، الذي يُقدّم مواصفات مشابهة لتلك الخاصة بـ iPhone 12 بسعر أقل، في جذب المشترين بسبب الشاشة الأصغر وسعة البطارية الأقل.

أكثر الهواتف مبيعًا في يناير

كانت هناك بعض الأخبار السارة لمنافستها Samsung: يبدو أن ترويج الشركة لطرازات السلسلة A ذات الأسعار المعقولة كان ناجحًا، حيث وجد طرازان من هذه الفئة مكانًا لهما ضمن أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا.

تمكنت هواتف Galaxy A21 من سامسونج من الحفاظ على مكانتها في قائمة العشرة الأوائل. ودخل Galaxy A31، طراز Samsung الآخر في المراكز العشرة الأولى، إلى القائمة لأول مرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *