ملحقات

أفضل ملحقات AirTag التي يمكنك شراؤها الآن

ملحقات

جهاز تعقب AirTag الجديد من آبل مثير للإعجاب. ومع ذلك، إذا كنت تُخطّط للحصول على واحدة وإرفاقها بشيء مثل مجموعة من المفاتيح أو حقيبة ظهر، فستحتاج إلى الحصول على حامل خاص. تُقدّم آبل الآن مجموعة من الخيارات، تتراوح في السعر من 30 دولارًا إلى 450 دولارًا، لكننا اعتقدنا أنه سيكون من المفيد جمع بعض خيارات الجهات الخارجية المتوفرة حاليًا.

سلسلة مفاتيح Spigen Valentinus

AirTag accessories


اعلان





تحظى حافظات واكسسوارات Spigen لهاتف iPhone بشعبية كبيرة بين المستخدمين، لذا يبدو من الطبيعي أن تكون سلسلة مفاتيح Valentinus الخاصة بهم في صدارة هذه القائمة. هناك ميزتان جديرتان حول هذا الحامل بالذات: إنها مفتوحة حتى تتمكن من رؤية شعار آبل على AirTag. هذا من شأنه أن يجعل من السهل تبديل علامة AirTag الخاصة بك، بالإضافة إلى إبقائها لطيفة وآمنة أثناء الخروج والتنقل.

يبلغ سعر المنتج 18 دولار

 

سلسلة مفاتيح MoKo الجلدية

ملحقات AirTag

تشتهر MoKo أيضًا بمجموعة كبيرة من ملحقات الهاتف، وقد كانوا سريعين في إصدار سلسلة مفاتيح AirTag الخاصة بهم. تتميز هذه السلسلة بالجلد الأصلي، ويتم تثبيتها عبر مشبك حلقي. إنها أقل تكلفة قليلاً من Spigen في الوقت الحالي.

يبلغ سعر المنتج 16 دولار

 

حافظة Aircovered

ملحقات AirTag

سأكون صادقًا ، فأنا لا أعرف أي شيء عن هذه العلامة التجارية – في الواقع يبدو أن هذا هو أول منتج لهم. ومع ذلك، إذا كنت تُفضل حافظة خالية من الجلد، فهذا يبدو خيارًا لائقًا. إنها مصنوعة من السيليكون السائل اللين والمرن.

يبلغ سعر المنتج 16 دولار

 

حافظة Caseology Vault

ملحقات AirTag

وأخيرًا لدينا شيء مألوف آخر: Caseology. تعتبر حافظة Vault الخاصة بهم مثيرة للاهتمام لعدة أسباب: أحدها تصميمها. إنه مصنوع من مادة TPU المتينة والمزخرفة بالحجر الرملي، والتي تبدو مختلفة تمامًا عن الخيارات المذكورة أعلاه. تأتي أيضًا مع حلقة كاملة، بدلاً من حلقة المفاتيح فقط، والتي ستساعدك على إرفاق AirTag الخاص بك في المزيد من الأماكن.

يبلغ سعر المنتج 14 دولار




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *