ملحقاتأخبار

صورة مسربة تعطينا نظرة على ألوان الربيع الجديدة لحافظات iPhone 12 MagSafe

ملحقاتأخبار

في وقت سابق من هذا الشهر، بدأت بعض الشائعات تنتشر على الويب حول تخطيط شركة آبل لتحديث الربيع لمجموعة ملحقاتها. وبشكل أكثر تحديدًا، من المتوقع أن تحصل حافظات iPhone 12 MagSafe على ألوان جديدة. تعطينا الآن صورة مسربة نظرة فاحصة على الشكل الذي يجب أن تبدو عليه حافظات MagSafe الجديدة.

تمت مشاركة الصورة لأول مرة على تويتر بواسطة مستخدم مجهول يُعرف باسم “Tommy Boi”، والذي انضم بشكل مثير للاهتمام إلى الشبكة الاجتماعية هذا الشهر لمجرد مشاركة الصورة. وفقًا للمستخدم، فإن هذه هي ألوان الربيع الجديدة لحافظات السيليكون لـ iPhone 12 مع MagSafe. تتطابق الألوان مع الصور السابقة التي شاركها Duan Rui قبل بضعة أيام.


اعلان





لا تزال أسماء الألوان الجديدة غير معروفة، لكنها تبدو مثل الخوخي أو الرملي والأخضر النعناعي ودرجة جديدة للأزرق والأرجواني الداكن. ذكر تقرير سابق أن هناك لونًا خامسًا جديدًا سيتم تقديمه مع التحديث، ولكن لا توجد تفاصيل أخرى عنه.

تقدم آبل عادةً ألوانًا جديدة لحافظات iPhone وiPad وكذلك أحزمة Apple Watch في مارس لتتناسب مع موسم الربيع. ومع ذلك، على الرغم من الشائعات، لم يتم إطلاق ملحقات جديدة حتى الآن. نظرًا لأنه من المتوقع أن تطرح الشركة طرازات iPad Pro جديدة في وقت لاحق من هذا الشهر، فمن المحتمل أن تصل الملحقات الجديدة إلى المتاجر في نفس الوقت.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *