آيفون

تصميمات تتخيّل شكل iPhone 13 mini وفقًا للشائعات الأخيرة

آيفون

قدمت المُخطّطات المُسرّبة مُؤخرًا نظرة فاحصة على بعض تغييرات التصميم التي يمكن أن تجريها آبل في تشكيلة iPhone 13 لهذا العام. الآن، نشر موقع Svet Apple عروض جديدة تتخيل كيف يمكن أن يبدو iPhone 13 mini مع هذه التغييرات.

قبل يومين، ظهر عرض iPhone 13 مع بعض التغييرات المثيرة للاهتمام على مجموعة الكاميرا الخلفية. التغيير الأكثر بروزًا هنا هو تغيير تصميم نتوء الكاميرا. بدلاً من تكديسها عموديًا مثل iPhone 12، يضع التجسيد العدسات قُطريًا في الزاوية العلوية اليسرى والسفلية اليمنى من وحدة الكاميرا المربعة.

هاتف iPhone 13

من المُتوقّع أيضًا أن يصبح هاتف iPhone 13 أصغر حجمًا هذا العام، كما ذكرت عدة مصادر مختلفة. في الآونة الأخيرة، أشارت الصور التي تم تسريبها حديثًا إلى أن النُتوء يمكن أن يصبح أصغر في العرض بحوالي 30% من سابقه.

يتخيل مفهوم اليوم من Svet Apple كيف يمكن أن تبدو هذه التغييرات في العالم الحقيقي، لا سيما فيما يتعلق بـ iPhone 13 mini وشاشته مقاس 5.4 بوصة.

هاتف iPhone 13

هاتف iPhone 13

شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار: يمكن أن يكون iPhone 13 mini هو آخر جهاز iPhone “صغير” بحجم 5.4 بوصة أصدرته شركة آبل. أفاد المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo في وقت سابق أن شركة آبل ستوقف على الأرجح عامل الشكل في عام 2022 مع iPhone 14، وتختار بدلاً من ذلك طرازين مقاس 6.1 بوصة وطرازين بحجم 6.7 بوصة، يُحتمل أن يشار إليهما باسم iPhone 14 و iPhone 14 Max. و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.