أخبارتطبيقات iPhone

تطبيق Clubhouse يقدم ميزة “المدفوعات” الجديدة لإرسال الأموال إلى منشئي المحتوى

أخبارتطبيقات iPhone

تتزايد المنافسة ضد Clubhouse حيث أعلنت العديد من الشبكات الاجتماعية مؤخرًا عن منصات الصوت الحي الخاصة بها. وفي الوقت نفسه، يقدم Clubhouse اليوم ميزة جديدة تسمى “Clubhouse Payments” تتيح للمستخدمين دعم منشئي المحتوى عن طريق إرسال الأموال إليهم.

تم الإعلان عنها مُؤخرًا في مدونة Clubhouse. وفقًا للشركة، تهدف Clubhouse Payments إلى “مساعدة المبدعين في بناء مجتمع” على التطبيق لأنه يفتقر إلى طريقة لتحقيق الدخل من المحتوى هناك.


اعلان





سيتمكن عدد قليل فقط من مستخدمي Clubhouse مبدئيًا من تلقي الأموال من خلال ميزة المدفوعات الجديدة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إرسال الأموال إلى منشئ المحتوى مع تمكين هذه الميزة، سيكون هذا ممكنًا بدءًا من اليوم مع أحدث إصدار من التطبيق.

يقول التطبيق:

“اليوم، يسعدنا أن نبدأ في طرح ميزة Payments – وهي أول ميزة لتحقيق الدخل لمنشئي المحتوى في Clubhouse. سيتمكن جميع المستخدمين من إرسال المدفوعات اليوم، وسنقوم بإطلاق القدرة على تلقي المدفوعات على دفعات، بدءًا من مجموعة اختبار صغيرة اليوم. نأمل في جمع التعليقات وتحسين الميزة ونشرها للجميع قريبًا”.

كل ما عليك فعله هو فتح الملف الشخصي لمنشئ المحتوى في Clubhouse والنقر على زر “Send Money”. يمكن للمستخدمين اختيار المبلغ الذي سيتم إرساله، والذي يمكن دفعه عبر بطاقة الائتمان أو الخصم باستخدام منصة Stripe. ومن المثير للاهتمام، يقول Clubhouse أن 100%٪ من الأموال ستذهب إلى منشئ المحتوى، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا مجرد عرض أولي محدود المُدّة.

مع ميزة المدفوعات الجديدة، يهدف Clubhouse إلى البقاء على اتصال دائم في مواجهة المنافسين الكبار الآخرين مثل Twitter و Facebook وحتى LinkedIn الذين يعملون على إصداراتهم الخاصة من نظام أساسي للدردشة الصوتية الحية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *