تطبيقات iPhone

تطبيق HomePaper لإنشاء وتخصيص الخلفيات لتطبيق Home

تطبيقات iPhone

إذا كنت تتطلع إلى منح تطبيق Home تغييرًا شخصيًا، فإن HomePaper هو تطبيق جديد مُصمّم للمساعدة. تتضمن آبل عددًا قليلاً من الخلفيات الافتراضية المملة إلى حد ما في تطبيق Home، لكن HomePaper يتيح لك نقل الأشياء إلى المستوى التالي من خلال الجمع بين الصور الخاصة بك والتدرجات اللونيّة المُخصّصة.

في تطبيق Home، يمكنك اختيار خلفيات لعلامة التبويب “Favorites” بالإضافة إلى صفحات كل غرفة على حدِة. تتضمن آبل مجموعة من الخيارات الافتراضية للاختيار من بينها، لكن الخيارات محدودة نوعًا ما.


اعلان





يأتي HomePaper من المُطوّر Aaron Pearce ، الذي أنشأ أيضًا عددًا قليلاً من تطبيقات HomeKit القوية الأخرى التابعة لجهات خارجية مثل HomeCam وHomeRun. يشرح Pearce أن الهدف من HomePaper هو السماح لك “بتجميل تطبيق Home الخاص بك بخلفيات رائعة باستخدام الصور الخاصة بك”.

في تطبيق HomePaper، تبدأ باختيار صورة من مكتبة الصور الخاصة بك. على سبيل المثال، بالنسبة لخلفية صفحة “غرفة المعيشة” في تطبيق الصفحة الرئيسية، يمكن أن تكون صورة فعلية لغرفة معيشتك. بعد ذلك، سيقوم HomePaper بدمج هذه الصورة مع تدرج لوني سلس. يمكنك الاختيار من التدرج اللوني المبني مسبقًا أو استخدام منتقي الألوان لصنع شيء أكثر تخصيصًا.

الجزء الرئيسي مما يفعله HomePaper هو تجانس الصورة مع التدرجات وإلغاء التشبع. هذا يحوّل الصورة إلى خلفية جميلة مع ضمان أن النصوص والأيقونات في تطبيق الصفحة الرئيسية لا تزال سهلة القراءة. بمجرد إنشاء الصورة، يمكنك حفظها في مكتبة الصور الخاصة بك، ثم التوجه إلى تطبيق الصفحة الرئيسية لتعيينها كخلفية.

يتوفر HomePaper في App Store كتنزيل مجاني، ويمكنك إنشاء خلفية مُخصّصة واحدة مجانًا. لإلغاء قفل عدد غير محدود من الخلفيات، تتوفر عملية شراء داخل التطبيق لمرة واحدة بقيمة 0.99 دولارًا أمريكيًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *