iPadأخبار

جهاز iPad Pro الجديد قد يأتي في وقت لاحق من هذا الشهر

iPadأخبار

كانت الشائعات تشير إلى أن شركة آبل ستقدم طرازات iPad Pro جديدة في وقت ما في النصف الأول من هذا العام، وقد قالت شركة Bloomberg  بالفعل أن هذه الطرز سيصل في أبريل. بينما لا نزال ننتظر بعض الأخبار، أفاد تقرير جديد من Bloomberg يوم أمس أن جهاز iPad Pro الجديد 2021 سيأتي بالفعل في وقت لاحق من هذا الشهر، على الرغم من قيود العرض مع شاشات Mini-LED.

يدعي تقرير اليوم أن شركة آبل تواجه مشاكل في إنتاج طرازات iPad Pro الجديدة، خاصة مع توفير شاشات Mini-LED – والتي من المتوقع أن تحل محل شاشة LCD في إصدار 12.9 بوصة. ومع ذلك، نقلاً عن مصادر مطلعة على الأمر، تقول بلومبيرج إن الجيل القادم من iPad Pro لا يزال في طريقه للإعلان عنه “في النصف الثاني من أبريل”.


اعلان





ومع ذلك، في حين أن شركة آبل قد لا تزال ستعلن عن طرازات 2021 iPad Pro الجديدة هذا الشهر، يعتقد التقرير أيضًا أن الإصدار الأكثر تكلفة مع شاشة Mini-LED قد يتم شحنه بعد أيام أو أسابيع.

“قال أشخاص آخرون على دراية بخريطة طريق منتجات آبل إن الشركة لا تزال تنوي الإعلان عن أجهزة iPad Pro اللوحية المُحدّثة بحجمين في وقت مبكر من هذا الشهر. ستكون شاشة MiniLED، التي ستعمل على تحسين نسب التباين وتقديم صورة أكثر إشراقًا، حصرية لطراز 12.9 بوصة الأعلى سعراً. كما أن الفواق في الإنتاج قد يعني أن جهاز iPad Pro الأكبر سيشحن لاحقًا وسيكون متاحًا بكميات محدودة لتبدأ به.”

قدّم تقرير سابق مزيدًا من التفاصيل حول ما يمكن توقعه لجهاز iPad Pro الجديد 2021، والذي لا يتضمن فقط شاشة Mini-LED ولكن أيضًا ترقيات الكاميرا ودعم اتصال Thunderbolt عبر منفذ USB-C. وجد موقع 9to5Mac أيضًا إشارات إلى شريحة A14X في الكود البرمجي لنظام تشغيل iOS 14.5 التجريبي، مما يشير إلى أن iPad Pro الجديد سيحتوي على معالج يعتمد على Apple M1.

ليس من الواضح ما إذا كانت آبل ستقيم حدثًا خاصًا لتقديم المنتجات الجديدة أو ما إذا كانت الشركة ستعلن عن الجيل التالي من iPad Pro ببيان صحفي، تمامًا مثل العام الماضي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *