أخبار

خطأ مطبعي نادر جدًا لشعار آبل على iPhone 11 Pro يجعل سعر الهاتف 2700 دولار!

أخبار

قد نرى عددًا غير قليل من النماذج الأولية لهاتف iPhone في الوقت الحاضر، ولكن الشيء النادر هو رؤية خطأ في الطباعة على iPhone أو نوع من خطأ الإنتاج. تُظهر الصور الجديدة التي تمت مشاركتها على تويتر هذا الأسبوع خطأ طباعة شعار آبل على ظهر iPhone 11 Pro، والذي قد يكون نادرًا مثل 1 في الـ 100 مليون.

تمت مشاركة الصور من خلال Internal Archive على تويتر، والذي يشارك بانتظام صورًا لنماذج أولية نادرة من آبل وملحقاتها. يتميز iPhone 11 Pro هنا بشعار آبل غير المُحاذي على ظهره، لأنه يميل أكثر قليلاً إلى الجانب الأيمن مما ينبغي أن يكون.


اعلان





iPhone 11 Pro misprint

يدعي حساب Internal Archive أن جهاز iPhone 11 Pro الذي تمت طباعته بشكل خاطئ قد يكون نادرًا مثل 1 في 100 مليون، أو “ممكن حتى أكثر ندرة”. وفقًا للحساب، تم بيع هذا الجهاز مؤخرًا مقابل 2700 دولار – أكثر بكثير من بيع iPhone 11 Pro العادي في الوقت الحاضر.

المثير للاهتمام هو أنه لم يكن هذا مجرد حادث إنتاجي فحسب، بل إطلاقه للبيع في السوق. بشكل عام، يتم التخلص من المطبوعات الخاطئة مثل هذه أثناء التصنيع لتجنب وقوعها في أيدي هواة الجمع والمستخدمين.

لقد رأينا شيئًا مشابهًا لهذا في عام 2015، عندما تسبب خطأ نادر في التصنيع في ترك جهاز iPad Pro بحلقة ذهبية تعمل باللمس وظهر فضي، مما يجعل مزيجًا نادرًا للغاية من الألوان. تم شحن جهاز iPad هذا إلى مستخدم، ويبدو أنه سار عبر جميع نقاط فحص مراقبة الجودة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *