آيفونأخبار

أجهزة iPhone 2023 ستتميز بخاصية Face ID وكاميرا أمامية تحت الشاشة

آيفونأخبار

في عام 2023، يتوقع المُحلّل الشهير Kuo المزيد من التغييرات الجذرية في تشكيلة iPhone. يتضمن هذا على ما يبدو نقل Face ID من النُتوء المرئي إلى الاندماج تحت الشاشة.

من المتوقع أيضًا نقل الكاميرا الأمامية تحت الشاشة أيضًا …


اعلان





وفقًا لمعظم التقارير، سيقل حجم نتوء الشاشة في iPhone هذا العام. تُظهر أحدث التسريبات نتوء أصغر بحوالي 10% على الجانب الأيسر والأيمن حيث تقوم آبل بتحريك سماعة الأذن لأعلى إلى الحافة العلوية.

ومع ذلك، يريد الكثير من الناس أن يختفي النتوء تمامًا. أحد الأجزاء المهمة في هذا اللغز هو التعامل مع مكونات Face ID، بما في ذلك جهاز عرض نقطي بالأشعة تحت الحمراء وإضاءة الفيضانات.

إن نقل هذا المكون الرئيسي تحت الشاشة في عام 2023 سيُمكّن آبل من تقليص النتوء بشكل كبير. في عام 2022، يقال إن شركة آبل ستنتقل إلى نمط الثقب للكاميرا الأمامية. في عام 2023، قال Kuo إن آبل قد تكون قادرة على إطلاق iPhone خالٍ من الحواف تمامًا بدون أي نتوء أو ثقب الكاميرا في شاشة العرض.

بطبيعة الحال، فإن طريق 2023 بعيد المنال. كما وكشف Kuo مُؤخرًا أيضًا عن تفاصيل مُحيّرة حول أجهزة iPhone 2022 بما في ذلك إزالة حجم 5.4 بوصة وترقيات الكاميرا الرئيسية.

مع توقع أن يقفز iPhone 14 إلى مستشعر 48 ميجابكسل للعدسة العريضة القياسية، ويبدو أن آبل ستتابع في عام 2023 عن طريق إضافة عدستين لكاميرا periscope لالتقاط صور مُقرّبة أفضل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *