أخبارسيارة آبل

شركتا LG و Magna قريبتان من توقيع صفقة لإنتاج سيارة آبل Apple Car

أخبارسيارة آبل

وفقًا لتقرير صدر مُؤخرًا من The Korea Times، يبدو أن شركة آبل على وشك توقيع صفقة مع مشروع السيارات المشترك بين LG و Magna، والذي يُطلق عليه حاليًا اسم “LG Magna e-Powertrain”.

من المفترض أن ينتج مشروع LG و Magna International الجولات الأولية لإنتاج Apple Car. من المتوقع حاليًا أن تقدم آبل سيارتها الكهربائية الخاصة في عام 2025 على أقرب تقدير.


اعلان





من المتوقع أيضًا أن تكتمل الشراكة بين LG و Magna في وقت لاحق من هذا العام، على ما يبدو مع آبل كعميل أساسي.

في بداية العام، كانت هناك فورة من التقارير تفيد بأن شركة آبل كانت تستكشف صفقة مع كيا وهيونداي، بقيمة حوالي 4 مليارات دولار. ومع ذلك، أكدت شركات السيارات أنها لم تعد تُجري مناقشات مع آبل في فبراير.

يُعتقد أن سيارة آبل ستوصف فقط على أنها لآبل، وأن شركاء آبل سيعملون ببساطة كروابط في سلسلة التوريد على غرار علاقة Foxconn مع iPhone. على ما يبدو، لم ترغب Hyundai وKia في أن يتم اختزالهما في مجرد مصنعي سلاسل للتوريد.

لا تتمتع LG و Magna بعلاقة مهمة مع الجمهور في صناعة السيارات، لذا فمن المُرجّح أن تكونا أكثر قابلية لمنح المجد لشركة آبل. تقوم LG وMagna بالفعل بتوريد قطع غيار مثل حزم البطاريات والمحركات والمزيد لشركات مثل Tesla و General Motors و Ford و BMW. تم طرح اسم Magna سابقًا في إحدى قصص Bloomberg حول شركاء محتملين لشركة Apple Car.

منذ عام 2015، تعمل آبل على تقنية القيادة الذاتية تحت الاسم الرمزي Project Titan. وبحسب ما ورد توقف عمل تصميم آبل على سيارة فعلية مؤقتًا في عام 2017، مع تركيز القسم على التكنولوجيا المستقلة الأساسية. ومع ذلك، تشير العديد من العلامات إلى أن شركة آبل استأنفت منذ ذلك الحين العمل على سيارة بما في ذلك توظيف كبار المديرين التنفيذيين من تسلا وبورش.

في الآونة الأخيرة، أخبر تيم كوك الصحفية الشهيرة كارا سويشر أن شركة آبل مهتمة بتوحيد الأجهزة والبرامج والخدمات عندما يتعلق الأمر بالمركبات الكهربائية، مما يشير بشكل كبير إلى أن الشركة لا تزال تعمل على سيارة آبل فعلية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *