iPadملحقات

كيفية العثور على قلم آبل Apple Pencil المفقود باستخدام iPad (الجيل الأول والثاني)

iPadملحقات

يعتبر قلم آبل Apple Pencil رفيقًا ممتازًا لجهاز iPad Pro، وصديق حقيقي للفنانين. ومع ذلك، من السهل جدًا أن يضيع بسبب حجمه. أعلنت آبل عن Pencil جنبًا إلى جنب مع أول iPad Pro، مما يسهل على المستخدمين تدوين الملاحظات والرسم والإنشاء.

قامت الشركة بتضمين ميزة في القلم تسمح لها بالربط مغناطيسيًا بجهاز iPad Air أو iPad Pro. على الرغم من ذلك، فقد العديد من المستخدمين قلم Apple Pencil الخاص بهم. في هذا المنشور، ستتعلم العثور على Apple Pencil المفقود باستخدام iPad. تنطبق هذه الخطوات على الجيل الأول والثاني من Apple Pencil فقط.


اعلان





كيفية العثور على قلم آبل الضائع

في البداية ستحتاج إلى وضع أشياء معينة في الاعتبار قبل الشروع في البحث. أولاً، يجب عليك التأكد من عدم إيقاف تشغيل البلوتوث على جهاز iPad أو آخر جهاز متصل. إذا قمت بذلك، فقد ينفصل Apple Pencil وينتقل إلى وضع توفير الطاقة.

  1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز iOS الخاص بك وتوجه إلى Bluetooth. يمكنك أيضًا فتح مركز التحكم للدخول إلى إعدادات Bluetooth.
  2. تجول في المنطقة التي تعتقد أنك استخدمت فيها Apple Pencil آخر مرة.
  3. إذا كان القلم لا يزال متصلاً بجهازك، فمن المفترض أن يظهر في قائمة البلوتوث عندما يكون بالقرب منك.
  4. يتراوح نطاق Apple Pencil من 10 إلى 15 قدمًا، مما يسهل عليك البحث.

العثور على قلم آبل Apple Pencil

هذه هي أسهل طريقة للعثور على Apple Pencil المفقود، لكنك تحتاج إلى إلقاء نظرة حول المنطقة التي ظهر فيها في قائمة Bluetooth. من المحتمل أن يكون أسفل الوسادة أو المنضدة أو الأريكة أو خلف الوسائد وما إلى ذلك. لا يمكنك استخدام هذه الطريقة إذا تم إيقاف تشغيل البلوتوث قبل الشروع في البحث.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *