Apple Arcadeتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

منصة Apple Arcade تشهد توسعًا هائلًا مع إضافة 30 لعبة جديدة

Apple Arcadeتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

حصلت منصة ألعاب Apple Arcade على موجة كبيرة من الألعاب الجديدة مُؤخرًا. أكثر من 30 عنوانًا جديدًا، بما في ذلك مطوري الألعاب الرئيسيين إلى المطورين المستقلين المشهورين. وقد وصلت الخدمة إلى احتواء أكثر من 180 لعبة مُتاحة.

تشتمل الألعاب الجديدة على لعبة NBA 2K21، ونسخة جديدة كُليًّا من The Oregon Trail من Gameloft، وFantasian من مبتكر سلسلة ألعاب Final Fantasy، والكثير من الكلاسيكيات الناجحة مثل Really Bad Chess، و Monument Valley، و Reigns ، و Simon’s Cat، و Threes !، و Cut the Rope، و Fruit Ninja ، و chess، و checkers، وغيرها الكثير.


اعلان





قامت شركة آبل بتفصيل الخبر في بيان صحفي يوم أمس:

أعلنت آبل اليوم أنها تقدم فئتين جديدتين تمامًا من الألعاب وإضافة أكثر من 30 لعبة مذهلة إلى Apple Arcade، خدمة الاشتراك في الألعاب الشهيرة للاعبين من جميع الأعمار. تُقدّم  الخدمة مزايا فريدة يحبها اللاعبون: لا توجد إعلانات، ولا عمليات شراء داخل التطبيق، ودعم لمعايير خصوصية المستخدم العالية من آبل، وعرض اشتراك شامل واحد مع إمكانية الوصول لما يصل إلى ستة أفراد من العائلة. بالإضافة إلى إصدارات Arcade Originals الحصرية الجديدة، بما في ذلك “NBA 2K21 Arcade Edition” و”Star Trek: Legends” و”The Oregon Trail”، وتقدم الخدمة فئتين جديدتين من الألعاب، Timeless Classics و App Store Greats. يمكن تشغيل برامج Arcade Originals عبر iPhone و iPad و Mac و Apple TV.

يمثل هذا خطوة كبيرة لخدمة ألعاب آبل من خلال نهج ذي شقين. أولاً، من المُؤكد أن القائمة الكبيرة من كلاسيكيات iOS المُعاد تصميمها ستحقق نجاحًا كبيرًا مع كل من المستخدمين الكبار بما يكفي لتشغيل النُسخ الأصلية بالإضافة إلى المستخدمين الجدُد الذين يقومون بتجربتها لأول مرة.

ألعاب Apple Arcade الجديدة

لكن آبل تجاوزت مجرد كلاسيكيات iOS لتقديم إصدار جديد كُليًا من The Oregon Trail من Gameloft وحتى الكلاسيكيات الشهيرة مثل chess، وcheckers، وbackgammon، وsolitaire ، وsudoku، وmahjong.

كما أن الخدمة ستكتسب نجاحًا كبيرًا بفضل تشغيل الألعاب الحديثة مثل NBA 2K21 والتي سيكون لها المزيد من الجاذبية الجماعية.

ألعاب Apple Arcade الجديدة

جميع الألعاب الجديدة متاحة الآن على Apple Arcade في App Store (ابحث عن علامة تبويب Arcade في الأسفل> اسحب سريعًا إلى الأسفل وانقر على “See All Games”).




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *