آيفونشائعات

وحدة وهمية لهاتف iPhone 13 Pro تُظهر تقليل حجم نُتوء الشاشة

آيفونشائعات

شاركت مدونة سلسلة التوريد اليابانية Macotakara الصور ومقاطع الفيديو لما تدعي أنه نموذج بالحجم الطبيعي لوحدة iPhone 13 Pro. يقدم هذا النموذج نظرة فاحصة على النُتوء المُعاد تصميمه المُشاع، بالإضافة إلى تغييرات التصميم في الكاميرا الأمامية.

من المُحتمل أن تكون وحدة iPhone 13 Pro الوهمية هذه قد تم إنشاؤها بناءً على مُخطّطات مسربة من مصادر سلسلة التوريد. تتم مشاركة هذا النوع من المعلومات بانتظام بين صانعي الملحقات قبل الإعلان الرسمي لشركة آبل عن جهاز iPhone جديد.


اعلان





يقول التقرير أن مقياس نتوء iPhone 13 Pro يبلغ ارتفاعه 5.35 ملم، مقارنة بـ 5.3 ملم لنتوء iPhone 12 Pro. من حيث العرض، يقال إنه في iPhone 13 Pro يبلغ 26.8 ملم مقابل 34.83 ملم في iPhone 12 Pro. هذا يعني أنه من المُحتمل أن يكون iPhone 13 Pro أصغر من حيث العرض ، ولكنه أطول قليلاً.

من المحتمل أن يكون هذا بسبب الطريقة التي ستنقل بها آبل سماعة الأذن إلى الحافة العلوية في iPhone 13، وبالتالي تدفع كل شيء قليلاً إلى الأسفل. تردّدت شائعات عن تغيير التصميم هذا لأول مرة في العام الماضي لتشكيلة iPhone 12، لكنه لم يتحقق في النهاية. بدلاً من ذلك، يتميز iPhone 12 بنفس تصميم النتوء مثل iPhone X و iPhone XS و iPhone 11.

وحدات iPhone 13 Pro وهمية

تُظهر الوحدة الوهمية التي حصل عليها Macotakara أيضًا أن آبل تدرس تغيير موضع الكاميرا الأمامية من الجانب الأيمن إلى الجانب الأيسر. لا يوجد تفسير واضح لهذا التغيير، ولكن يمكن أن يكون له علاقة بالتخطيط الداخلي لأجهزة استشعار النتوء.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *