ملحقاتأخبار

يمكن إيجاد ملحقات AirTags المفقودة بواسطة أي جهاز iPhone أو Android

ملحقاتأخبار

بعد العديد من الشائعات، قدّمت شركة آبل أخيرًا ملحقات تتبع AirTags خلال حدث خاص يوم أمس. يعمل مُتعقّب العناصر من آبل على أساس شريحة U1 ويعتمد على شبكة Find My للعمل حتى في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك، هناك تفاصيل مثيرة للاهتمام لم يتم ذكرها خلال الكلمة الرئيسية وهي أنه حتى مستخدمي Android يمكنهم تحديد AirTags في وضع الفقدان Lost Mode.

نظرًا لأن AirTag مدمج بعمق في نظام آبل البيئي، فإنه يتطلب جهاز iOS ليعمل. تتم كل من عملية الإعداد والتتبع من خلال تطبيق Find My، مما يجعل الملحق غير مثالي لمن لديهم هاتف Android.


اعلان





ومع ذلك، أرادت شركة آبل ضمان حصول الأشخاص على فرصة أفضل لاستعادة العناصر المفقودة. وفقًا لمقالة دعم جديدة نُشرت على موقع الويب الرسمي لشركة آبل، ستكون AirTags قابلة للقراءة بواسطة أي جهاز iPhone آخر مزود بتقنية NFC أو حتى أجهزة Android عندما تكون في Lost Mode.

لذلك، حتى إذا وجد شخص ما لديه هاتف Android العنصر الخاص بك، فيمكن لهذا الشخص بسهولة تقريب أجهزته من AirTag لمعرفة المزيد من التفاصيل حول مالك هذا العنصر. ستوفر AirTag عنوان URL برسالة مُخصّصة يمكن إضافتها إلى أداة تعقب العناصر باستخدام تطبيق Find My.

ستكون AirTags متاحة للشراء اعتبارًا من 30 أبريل، وتبلغ تكلفة كل قطعة 29 دولارًا. هناك أيضًا أربع قطع مُتاحة مقابل 99 دولارًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *