تطبيقات iPhone

تطبيق جديد من سامسونج لتحويل iPhone إلى جهاز Galaxy

تطبيقات iPhone

تزيد Samsung من جهودها لكسب عملاء iPhone. وقد أطلقت الشركة مُؤخرًا موقعًا إلكترونيًا جديدًا يسمى “iTest“، وهو يتيح لمستخدمي iPhone “تذوق القليل من Samsung” من خلال تطبيق ويب يحاكي تجربة Android.

عند زيارة موقع iTest الإلكتروني الخاص بشركة Samsung، ستتم مطالبتك بإضافة تطبيق الويب إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone. بمجرد القيام بذلك، يمكنك تشغيله تمامًا مثل أي تطبيق آخر والحصول على بعض الوقت العملي مع واجهة Android.

توضح Samsung:

أنت على وشك أن تتذوق طعم Samsung دون تغيير هاتفك. لا يمكننا تكرار كل وظيفة، ولكن يجب أن ترى بسرعة أنه لا يوجد شيء مخيف في التحول إلى الجانب الآخر.

التجربة مثيرة للإعجاب حقًا وتقوم بعمل جيد في تكرار تجربة Android و Samsung Galaxy من خلال تطبيق ويب يعمل على iPhone. يمكنك فعل القليل، بما في ذلك تصفح متجر Galaxy وتغيير السمات واستكشاف تطبيق Samsung Camera والمزيد. تروج صورة الشعار في Galaxy Store بشكل طبيعي إلى Fortnite، والتي أزالتها آبل من متجر التطبيقات.

عندما تكون في تطبيق Samsung iTest على جهاز iPhone الخاص بك، ستتلقى حتى مجموعة متنوعة من الإشعارات النصية المحاكاة والمكالمات الهاتفية التي تسلط الضوء على أشياء مختلفة لتجربتها وطرق مختلفة للتواصل مع الأصدقاء. وبالطبع، تستخدم Samsung هذا أيضًا كفرصة للترويج لمنتجات Galaxy الأخرى، مثل Galaxy Buds Pro و Galaxy Watch3 و Galaxy Buds Live.

تحويل iPhone إلى جهاز Galaxy

ولكن في حين أن تجربة المحاكاة الشاملة مثيرة للإعجاب، إلا أن هناك مناطق تتفكك فيها. تسمح لك العديد من التطبيقات فقط بإلقاء نظرة على شاشات البداية، وهناك أيضًا قيود فنية على تطبيقات الويب. على سبيل المثال، عندما تحاول فتح المجلد المسمى “popular apps”، تقول Samsung:

لا تقلق، فكل التطبيقات التي تحبها متوفرة. لنكن صادقين، معظمها من منتجات Google ونحن أصدقاء جيدون مع هؤلاء الأشخاص.

كما رصدت شركة MacRumors لأول مرة، يتم الإعلان عن هذه التجربة فقط في نيوزيلندا الآن، ولكن يمكن الوصول إلى الموقع من جميع أنحاء العالم. لن نتفاجأ على الإطلاق برؤية Samsung تحول تجربة iTest هذه إلى حملة تسويق عالمية عاجلاً وليس آجلاً.

يأتي موقع iTest الجديد من سامسونج بعد أن قالت شركة آبل في يناير إن سلسلة iPhone 12 حفزت زيادة مستخدمي الهواتف الذكية الذين يتحولون من Android إلى iPhone مع أخذ ذلك في الاعتبار، من السهل فهم سبب تكثيف Samsung الآن لمحاولاتها لتحويل مستخدمي iPhone إلى أجهزة Galaxy.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *