iPadأخبار

آبل لا تزال تواجه مشكلة في إنتاج شاشة Liquid Retina XDR لجهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة

iPadأخبار

مع وصول تقديرات شحن أحدث جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة إلى شهر يوليو، أفاد تقرير جديد من Bloomberg اليوم أن شركة آبل تواصل مواجهة مشكلات الإنتاج. كما تم الإبلاغ عنه قبل الإعلان الأولي لجهاز iPad Pro الجديد، تنبع المشاكل من تقنية شاشة العرض mini-LED.

أفاد مارك جورمان وديبي وو من Bloomberg أن شركة آبل لا تزال تكافح من أجل صناعة تقنية شاشات العرض mini-LED بكميات أكبر. هذا يؤخر بشكل كبير الإنتاج والشحنات للعملاء.


اعلان





المشكلة الأساسية: لقد أثبت إنتاج شاشة mini-LED الجديدة لطراز 12.9 بوصة أنه يمثل تحديًا حتى الآن. أفادت نفس الموقع في أبريل، قبل الإعلان عن الجهاز، أن الجهاز الجديد يواجه قيودًا في العرض بسبب التعقيدات المحيطة بالتكنولوجيا الناشئة. لا يزال شركاء آبل في الإنتاج يكافحون لإنتاج شاشات أكثر تعقيدًا بكميات أكبر، حسبما قال أشخاص مطلعون على الأمر.

تقوم آبل بتسويق شاشة iPad Pro mini-LED على شكل لوحة Liquid Retina XDR. توفر شاشة Liquid Retina XDR نطاقًا ديناميكيًا عاليًا مشابهًا لأداء Apple Pro Display XDR. يحتوي iPad Pro على حوالي 2500 منطقة تعتيم محلية، مما يتيح نسبة تباين 1،000،000: 1 وسطوع يصل إلى 1600 شمعة.

لا يزال جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة، والذي يستمر في استخدام نفس شاشة LCD مثل طرازات iPad Pro السابقة، متاحًا للتسليم في وقت لاحق من هذا الشهر وحتى الأسبوع الأول من شهر يونيو. هذا تناقض صارخ مقارنة بجهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة، والذي تم تأجيله حتى أواخر يونيو وأوائل يوليو لمعظم التكوينات.

من المقرر أن تصل الطلبات المسبقة الأولى على iPad Pro في 21 مايو. على الرغم من استلام أحد المستخدمين المحظوظ لشحنة جهاز iPad Pro الجديد قبل أيام.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *