ملحقاتآيفون

أفضل عدسات الكاميرا الخارجية لتشكيلة iPhone 12

ملحقاتآيفون

تعد أنظمة الكاميرا من أهم ميزات تشكيلة iPhone. لكن هذا لا يعني أنه لا توجد بعض عدسات الكاميرا الخارجية التي لا تزال تستحق الاستخدام.

لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل عدسات الكاميرا الخارجية المتوفرة في تشكيلة iPhone 12. لذلك إذا كنت في السوق لإضافة القليل من الإثارة إلى لعبة التصوير الفوتوغرافي على iPhone، فقد تكون هذه هي الطريقة للقيام بذلك.


اعلان





أفضل عدسات الكاميرا الخارجية لتشكيلة iPhone 12

Moment Wide Lens

عدسات الكاميرا الخارجية

عندما يتعلق الأمر بعدسات الكاميرا الخارجية، أصبحت Moment واحدة من الشركات الأكثر شعبيّة بين المستخدمين. باستخدام هذا الخيار، ستحصل على عدسة كاميرا بزاوية عريضة ممتازة. هذا مقاس 18 مم، والذي تقول Moment إنه مثالي لمصوري المناظر الطبيعية والصور الجماعية وغير ذلك الكثير.

تعمل هذه العدسة بشكل مثالي مع ملحقات Moment الأخرى أيضًا، بما في ذلك حوامل العدسة من سلسلة M للشركة وحقيبة Moment.

تقدم Moment إرضاء العملاء بنسبة 100% وضمان مدى الحياة على العدسة الخارجية وشحن وإرجاع مجاني.

متاحة على أمازون بسعر 129.99 دولار

 

Criacr 3-in-1 Lens Kit

عدسات الكاميرا الخارجية

يوفر خيار عدسة الكاميرا الخارجية من Criacr مجموعة ثلاثة في واحد. ستحصل على خيارات مختلفة، بما في ذلك عدسة عين السمكة 0.28X مع مجال رؤية 180 درجة وعدسة ماكرو 15x وعدسة بزاوية عريضة 0.6X. تقول الشركة إنها أجرت تحسينات عامة في جميع المجالات مع التصميم، مما يعني أنه لن يكون هناك أي تشوهات دقيقة، ولا تظليل، وستوفر وضوحًا أعلى للعدسة بشكل عام.

متاحة على أمازون بسعر 18.99 دولار

 

Moment Blue Flare Anamorphic

external camera lenses for the iPhone

خيار آخر من تشكيلة Moment. هذه العدسة تأتي أيضًا مع حقيبة من الألياف الدقيقة وغطاء العدسة والعدسة نفسها. وكما تتوقع، فهي تدعم حوامل Moment’s M-series وMoment Case. تم تصميم هذه العدسة بشكل خاص لصانعي الأفلام.

تم تصميم عدسة Blue Flare Anamorphic لالتقاط توهجات العدسة الزرقاء الرائعة. وسوف تلتقط نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 2.40: 1. العدسة مغطاة بضمان لمدة عامين. إن التقاط مقطع فيديو بالعدسة سيمنحه إحساسًا شبيهًا بالفيلم، وهو مثالي للعرض على الشاشة العريضة.

متاحة على أمازون بسعر 149.99 دولار




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *