أخبارحواسب

تستعد آبل لتجديد جهاز MacBook Air مع نوع جديد من شريحة M1

أخبارحواسب

مع نجاح جهاز MacBook Air 2020 M1، تستعد آبل لإطلاق MacBook Air مجددًا بشريحة أسرع. وفقًا لـ Bloomberg، من المتوقع أن يظهر جهاز MacBook Pro المُعاد تصميمه لأول مرة في وقت مبكر من هذا الصيف “يتبعه جهاز MacBook Air مُجدّد”.

“بالنسبة لجهاز MacBook Air المُعاد تصميمه والمتطور والمُقرّر رؤيته في وقت مبكر من نهاية العام، تُخطّط آبل لخليفة لمعالج M1. ستشمل هذه الشريحة، التي تحمل الاسم الرمزي Staten، نفس عدد نوى الحوسبة مثل M1 ولكنها تعمل بشكل أسرع. كما ستشهد زيادة في عدد نوى الرسومات من سبعة أو ثمانية إلى تسعة أو 10. تُخطّط آبل أيضًا لتحديث جهاز MacBook Pro ذي 13 بوصة بنفس الشريحة”.


اعلان





في حين أن الأخبار الكبيرة مع 2020 MacBook Air كانت شريحة M1، إلا أن الشركة لم تغير تصميمها على الإطلاق. هذه المرة، يمكن لشركة آبل أن تجلب، جنبًا إلى جنب مع شريحة M1X أو M2، كاميرا FaceTime HD أفضل، كما فعلت مع iMac مقاس 24 بوصة، وإضافة دعم MagSafe، كما يُشاع عن MacBook Pro الجديد والمزيد من التخصيصات الداخلية.

يمكن لجهاز MacBook Air المتطور هذا أن يتبع اتجاه iMac مقاس 24 بوصة ويقدم خيارات ملونة، حيث أشارت شائعة إلى أن جهاز MacBook Air في المستقبل يمكن أن يكون متاحًا في مجموعة من الألوان.

قد تتضمن تغييرات التصميم الأخرى حواف بيضاء حول الشاشة، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح معاد تصميمها باللون الأبيض أيضًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *