تطبيقات iPhone

تطبيق تويتر يدعم الآن معاينات أكبر للصور

تطبيقات iPhone

في بعض الأحيان، قد تؤدي مشاهدة معاينة الصورة في الجدول الزمني الرئيسي لتويتر إلى شيء غير مرغوب فيه. ولكن الآن فقد تحسن أخيرًا هذا الأمر.

أعلن تويتر يوم أمس أنه يدعم الآن معاينات أكبر للصور في المخطط الزمني الرئيسي. هذا لكل من مستخدمي iOS و Android. بدأت الشبكة الاجتماعية في اختبار هذا الدعم مرة أخرى في مارس من هذا العام. والآن، أصبحت الميزة متاحة الآن لجميع المستخدمين.


اعلان





مع التغيير، لن يتم اقتصاص الصور الطويلة التي تمت مشاركتها على المنصة بعد الآن. لذا، حتى إذا كان الحساب يشارك صورة طائر طويل جدًا، فلن يقوم تويتر بقصها كثيرًا بحيث لا يمكن التعرف عليها حتى. سيعطي هذا مزيدًا من المعلومات للأشخاص على النظام الأساسي قبل النقر على الصورة، وهو أمر جيد.

أكد تويتر أنه سيتم عرض الصور ذات نسبة العرض إلى الارتفاع 2: 1 أو 3: 4 بالكامل في المخطط الزمني. لن يتم اقتصاص الصور بعد الآن إلى إصدار 16 : 9. ومن المثير للاهتمام، أنه بينما طرح تويتر هذا لإصدار الهاتف المحمول من تطبيقه، ستظل الصور مقصوصة على إصدار الويب من تويتر.

في الأخبار ذات الصلة، أتاح تويتر مؤخرًا لمستخدمي iOS و Android التغريد بالصور بدقة 4K. لذا ستبدو هذه الصور الواضحة الآن أفضل دون اقتصاصها في المخطط الزمني.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *