Apple TVفيدوهات

شركة iFixit تقول إن جهاز Apple TV 4K الجديد سهل الإصلاح على عكس جهاز التحكم عن بُعد المُعاد تصميمه

Apple TVفيدوهات

مع إطلاق منتجات آبل الجديدة رسميًا، فقد قامت شركة iFixit الآن بتفكيكها. أحدث مقطع فيديو لها يتعلق بجهاز Apple TV 4K الجديد والجيل الثاني من جهاز التحكم عن بُعد Siri Remote، وقد اتضح أن جهاز Siri Remote الجديد ليس سهل الإصلاح على الإطلاق.

كما نعلم جميعًا، فإن آبل ليست سهلة الاستخدام بشكل عام في إصلاح منتجاتها الخاصة، لكن Apple TV لم يكن مشكلة في هذا الصدد. نظرًا لأنه كان لديه نفس التصميم لأكثر من ست سنوات، فكل ما يتطلبه الأمر هو بعض التحديق لفتح اللوحة السفلية ثم مفك البراغي Torx المعتاد لإخراج المروحة الكبيرة ولوحة المنطق والمشتت الحراري ومصدر الطاقة ببطء.


اعلان





Apple TV 4K

داخل Apple TV 4K الجديد، من الممكن رؤية معالج A12 Bionic، وهو نفس المعالج الموجود في iPhone XR و iPhone XS وهو أحد أفضل الإضافات إلى الجهاز. اكتشف iFixit أيضًا أن الصندوق المعتم شفاف في الواقع لضوء الأشعة تحت الحمراء، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى توجيه جهاز التحكم عن بُعد بدقة إلى الجهاز.

جهاز التحكم عن بعد Siri Remote

من ناحية أخرى، لم يكن من السهل تفكيك جهاز التحكم عن بعد Siri Remote. وهو مصنوعة من أزرار الألمنيوم والمطاط. يحتوي على ميكروفون لـ Siri وجهاز إرسال IR وموصل Lightning للشحن ويستخدم تقنية Bluetooth 5.0.

لتفكيكه، حاولت iFixit أولاً إزالة مساميره، لكنه لم يفتح. بعد ذلك، قرّرت الشركة إزالة الأزرار القوية، وذلك عندما اكتشفوا المزيد من البراغي. لحسن الحظ، يتم لصق بطارية 1.52 وات\الساعة بشكل خفيف فقط لذا لم تتطلب الكثير من القوة لسحبها للخارج.

كانت النتيجة النهائية لقابلية الإصلاح لجهاز Apple TV 4K الجديد 8 من 10. لم يتم تصنيف جهاز Siri Remote، لكنه بالتأكيد لن يحصل على درجة أعلى من 2. يمكنك التحقق من الفيديو في الأسفل لعملية تفكيك Apple TV 4K الكاملة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *